fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادات أمنية تزور الكاتب نجيب يابلي وتباشر التحقيق في قضية تهديده واقتحام منتداه بالشيخ عثمان


يافع نيوز – عدن.

قامت قيادات أمنية بوزارة الداخلية ،صباح اليوم، بزيارة إلى منزل الكاتب والصحفي الأستاذ / نجيب يابلي للتحري في قضية التهديد التي تعرض لها و اقتحام منتداه بالشيخ عثمان من قبل جماعة مسلحة مساء يوم الخميس الماضي .

وجاء هذا النزول بتوجيهات من فخامة الأخ المشيرالركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس / أحمد بن أحمد الميسري، للاطمئنان على صحة الكاتب اليابلي .

وفي الزيارة نقل كلا من العميد/ عبد القوي عبدالله باعش مدير عام التوجيه المعنوي العلاقات العامة بوزارة الداخلية و العقيد/ ابو بكر جبر نائب مدير امن عدن تحيات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، وتوجيهاته بالتحقيق في حادثة التهديد التي تعرض لها الكاتب اليابلي .

كما أُخذت أقوال الكاتب نجيب يابلي في حادثة تهديده واقتحام منتداه ، راصدة جميع الأقوال والتفاصيل التي ستساعدهم في الوصول إلى الجماعة المسلحة، حيث سترسل هذه الأقوال إلى الجهات المختصة للبت فيها .

وتوعدت القيادة بالتحقيق في قضية التهديد وجمع جميع الأدلة التي ستوصلهم إلى الجماعة المسلحة التي هددت أحد كبار الكتاب البارزين، مشيرون إلى أنهم سيتخذون عقوبات صارمة بحق كل من يحاول إخلال الأمن والسكينة العامة بعدن .

ومن جانبه، قدم الكاتب العدني الأستاذ نجيب محمد يابلي شكره وتقديره للتوجيهات العليا والاهتمام الذي أولاه له فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ووزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، متمنياً لهم التوفيق والنجاح بالسير بالوطن والأمن إلى بر الأمان .

هذا وقد اقتحمت جماعة مسلحة مساء الخميس الماضي منتدى اليابلي بمديرية الشيخ عثمان باحثة عن الكاتب نجيب يابلي ، اثناء وجود عددُ من مرتادي المنتدى و يعتبر الأستاذ نجيب محمد يابلي من الكتاب البارزين وصاحب قلم حر، وله باع في بلاط صاحبة الجلالة.

*موقع وزارة الداخلية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: