محافظ صنعاء متفقداً جبهات القتال: المعركة مع المليشيات الحوثية مصيرية

يافع نيوز- متابعات

أكد قائد المنطقة العسكرية السابعة محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، أن المعركة مع الحوثيين الانقلابيين، وكلاء إيران في اليمن والمنطقة، مصيرية، وأن النصر قريب.
وقال شريف، خلال تفقده المواقع الأمامية لوحدات الجيش اليمني من المنطقة العسكرية السابعة في سلسلة جبال الحمراء «لا يمكن أن يستمر هذا الكابوس من الميليشيا الانقلابية على أبناء الشعب اليمني».
ودعا محافظ صنعاء، أبناء محافظة صنعاء إلى تعزيز التلاحم والتكاتف والوقوف بجانب الحكومة الشرعية؛ لاستعادة الوطن كاملاً من الانقلابيين.

وخلال الزيارة، أشاد المحافظ بما يحققه جنود المنطقة العسكرية السابعة من انتصارات، وما يقدمونه من تضحيات؛ لتحرير العاصمة صنعاء، وكل الوطن من الميليشيات الانقلابية.
وأشار المحافظ إلى الأدوار النضالية والبطولية للأبطال في الجيش والمقاومة متمثلة بالقيادة والأفراد على الانتصارات التي قدموها، كما ترحم على الشهداء، وقدم التحية للجرحى، الذين يتحرر الوطن بدمائهم، حسب وصفه.

وقدم المحافظ رسالة وفاء وعرفان للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات؛ لمساندتهما قوات الشرعية.
وأعلن عن تقديم تحسينات كبيرة لمخزونات الأغذية للمقاتلين في جبهة نهم، كما أعلن متابعة السلطة المحلية للحكومة بإنشاء مستشفى ميداني متقدم للجبهة سيتم تنفيذه قريباً.
ومن جانبه، رحب اللواء الركن ناصر الذيباني، قائد المنطقة العسكرية السابعة، بمحافظ صنعاء ومرافقيه، معبراً عن اعتزازه بجهود السلطة المحلية ومساندتها.
وأطلع اللواء الذيباني، محافظ صنعاء، على سير العمليات العسكرية للمعركة والانتصارات المحققة في جبهة نهم خلال الأيام الماضية، ومنها سلسلة جبال القناصين.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: