fbpx
المتحدث باسم الانتقالي الجنوبي : عبث الشرعية وفسادها مستحيل أن يمرر عبر مظلة حملات إعلامية تستهدف الإمارات وتشكك بدورها
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص 

قال المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي عضو هيئة الرئاسة سالم ثابت العولقي ان عبث الأطراف السياسية اليمنية، وفساد حكومة الشرعية، مستحيلٌ أن يتم تمريرهُ عبر مظلة الحملات الإعلامية التي تستهدف دولة الإمارات العربية المتحدة وتهاجمها مشككة في دورها ومُحمِّلةً إياها مسؤولية عجز و فشل الحكومة وخَيبَاتها الكبيرة.
واضاف في منشور كتبه على صفحته فيسبوك : الإمارات دولة رئيسية في التحالف العربي، وهي الشريك الرئيسي للمملكة العربية السعودية في هذا التحالف، ولهذا كان لها الدور الكبير في تحرير مدن الجنوب من مليشيات الإنقلاب، كما كان لها الدور المميز في تحرير مدن الجنوب من التنظيمات الإرهابية.
وتابع : الإمارات هي السند الرئيسي والحقيقي لأجهزة الأمن في مدن الجنوب، تدريباً وتأهيلاً وتسليحاً، ولا اعتقد ان حكومة فاشلة تديرها ثلة من اللصوص تستطيع ان تمنع «داعش» أو «القاعدة» من إعلان عدن أو المكلا أو شبوة أو أبين إمارة إسلامية من جديد!.
وأوضح : الإمارات التي تُغيث أكثر من 400 ألف أسرة في مختلف محافظات الجنوب، وأعادت عشرات الآلاف من الطلاب إلى المدارس، وعالجت أكثر من 3000 الف جريح في الداخل والخارج منذ تحرير عدن، ودفعت ومازالت تدفع الرواتب والمساعدات لإعانة أهالي وذوي الشهداء في عدد من المحافظات، ولديها رؤية واضحة عسكرياً وإغاثياً في المناطق التي لها تواجد فيها.

فماذا لديكم أنتم، وماذا قدمتم أنتم، أيها الفاشلون؟!
وقال العولقي : المواطن بات يدرك الحقيقة جيداً، ولهذا هو يرى ماذا قدمت له الإمارات في مناطق الجنوب أمنيا وعسكريا وإغاثيا، في حين أنه يرى العبث والفساد الذي تمارسه حكومة الشرعية وأطرافها طيلة ثلاث سنوات، بشكل فاحش و مخزٍ، حتى ترسخت لدى المواطن قناعة بأن بضاعة «عفَّاش»، وخبزهُ وعجينهُ، أسوأُ من «عفَّاش» نفسه.

أخبار ذات صله