fbpx
حذر قيادة المنطقة العسكرية الأولى ودعا لمحاسبة المقصرين فيها…خطيب جامع عمر بالمكلا يناشد الرئيس هادي والتحالف بالتدخل لوقف إراقة دماء الأبرياء في وادي حضرموت
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا.

ناشد خطيب جامع عمر بالمكلا فضيلة الشيخ صالح بن عمر الشرفي من الرئيس هادي بالتدخل لوقف الاعمال الاجرامية المتمثلة في اراقة دماء الابرياء في وادي حضرموت أمام مرأي ومسمع من الناس وفي وضح النهار.

كما ناشد الشيخ الشرفي قادة التحالف العربي بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الذين يقومون بدور كبير في دعم الشرعية عسكريا ولوجستيا إلى المساهمة في وقف نزيف الدماء في وادي حضرموت.

 وطالب الخطيب الرئيس هادي بمحاسبة المقصرين من قادة التشكيلات العسكرية التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الاولى عن كل ما يحصل في الوادي من انفلات واختلال أمني مشيرا إلى ان الاعمال الاجرامية التي تحدث في مديريات الوادي  لاتمت إلى الاسلام والقيم الإنسانية  بصلة  ولايعرفها المجتمع الحضرمي بل هي دخيلة عليه.

وقال ان هذه الجرائم المنكرة يجب ايقافها حقنا لدماء الابرياء وحفظا للأمن والاستقرار مطالبا في الوقت ذاته  محافظ حضرموت  للتحرك والتواصل مع الاطراف كافة لوقف هذه الاغتيالات الاجرامية التي تستهدف اناسا مدنيين عزل انطلاقا من أن الوادي تحت ولايته ومسؤوليته.

وحذر خطيب جامع عمر قيادة المنطقة العكسرية الاولى من مغبة التساهل في التعامل مع احداث كهذه لما لها من انعكاسات خطيرة وما تسببه من فواجع وآلام  داعيا اياهم  إلى القيام بالواجب كاملة من خلال تعقب  المجرمين الذين يسفكون دماء الأبرياء،  وأضاف : “ان عجزتم عن القيام بواجبكم فسلموا الأمن لاهله فهم أجدر به” مؤكدا  بانه لن يحمي حضرموت إلا أهلها الصادقون .

وحث فضيلة الشيخ الشرفي أهل  وادي حضرموت جميعًا للتوحد ورص الصفوف وترك الخلافات  وتفويت الفرص على المتربصين بهم كما حث على تفعيل مؤتمر حضرموت الجامع الذي يعول عليه أكثر الحضارمة في الداخل والخارج للقيام بمسؤولياته تجاه أهله وناسه – حسب قوله -.

أخبار ذات صله