fbpx
الرباش يشيد بالتسهيلات التي قدمتها السعودية لحجاج اليمن
شارك الخبر

الوديعة-سبأنت

ناقش وكيل وزارة الاوقاف والارشاد لقطاع الحج والعمرة مختار الرباش ،اليوم، مع مدير عام الجوازات بالمملكة العربية السعودية اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى سير عملية تفويج الحجاج اليمنيين خلال موسم الحج هذا العام.

وقال الوكيل مختار الرباش” إن عدد الحجاج اليمنيين الذين تم تفويجهم حتى اليوم الأحد حوالي عشرين الف حاج وسيتم الانتهاء من عملية التفويج في الثاني من ذي الحجة”.

واشاد الرباش بالتسهيلات التي قدمتها المملكة العربية السعودية في منفذ الوديعة لحجاج اليمن هذا العام مقارنة بموسمي الحج السابقين، والمتمثلة في زيادة الكونترات ومضاعفة عدد موظفي الجوازات والجمارك للتسريع بتفويج الحجاج اليمنيين إلى الأراضي المقدسة.

ونقل الوكيل الرباش لمدير عام الجوازات بالمملكة العربية السعودية شكر قيادة وزارة الأوقاف والإرشاد برئاسة الوزير احمد عطية للتسهيلات التي يقدمها المعنيون بشؤون الحج في المملكة العربية للحجاج اليمنيين وتذليل الصعوبات أمامهم حتى يتسنى لهم أداء مناسكهم بكل سهولة ويُسر.

من جانبه أكد اللواء اليحيى، حرص المملكة على تسهيل إجراءات الحجاج اليمنيين وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات أمامهم وتقديم أفضل الخدمات لهم..مشدداً على العاملين في المنفذ مضاعفة الجهود والانتهاء من تفويج الحجاج اليمنيين في الموعد المحدد.

أخبار ذات صله