fbpx
المفلحي هل تجاوز الخطوط الحمراء الغير مسموح له …!

كتب / #وضاح_بن_عطية

يبدو أن حياة المفلحي في خطر فمن خلال قراءتي لتعليق مروان الغفوري اعتبر ذالك ترويج مسبق لتوجيه التهمة قبل تنفيذ عملية الاغتيال .

المفلحي فتح ملفات الفساد والبسط والموارد وتلامذة عفاش ووووووو ملفات كثيرة تضر بمصالح الإصلاح والمؤتمر ولهذا سيتم تصفيته لكن بعد توجيه الإعلام نحو أن أعداء المفلحي ليس نحن وإنما الطرف الآخر ( الإمارات و عيدروس ) .

المفلحي لم يهاجم الإمارات ولا عيدروس أبداً وإنما تحدث عن الوشاة والمحرضين الذين يصورونه على غير حقيقته ثم أشاد بالإمارات وعاد بعد ذلك ليشير إلى من يسعون لحشره في زاوية ضيقة (أي حشره في زاوية العداء للإمارات) ثم أخذ يعدد عمق العلاقات مع الإمارات .

المفلحي تحدث عن دولة عفاش العميقة بشكل واضح وكررها أكثر من مرة ولا تحتاج إلى تفسير آخر من بعض العميقين ممن فسروا الكلام عبر تأويلاتهم نحو الإمارات والمحافظ السابق .

من تابع حديث المحافظ السابق سيرى انه تحدث عن نفس العصابة التي تحدث عنها المحافظ الحالي والمؤسف أن بعض الجنوبيين استغل حديث المفلحي للتحريض وشد الحبل وزرع الفتنة بين الجنوبيين .

من تابع حديث المفلحي كاملا سوف يرى بشكل واضح كيف كان وجه بن دغر يتقلب وكيف كان يتمايل من على الكرسي ويحك خده بارتعاش؛ ولا أعتقد أن حركات بن دغر واضطراباته كانت طبيعية .