fbpx
لماذا التباكي على مناصب الشرعية..؟

 

الكل يعلم إننا ومنذ 2007 والى يومنا هذا نناضل من اجل الحرية والاستقلال واستعادة دولة الجنوب وان الشرعية اليمنية لا تربطنا بها أي علاقة إلا فقط علاقة الحرب على الحوثيين وعفاش وكل أذناب إيران في المنطقة وهذا وفاءا لدول التحالف العربي فقط .

أما مناصب الشرعية اليمنية ليست هدفنا الذي نناضل من اجله مذ بداية ثورة الجنوب وهي ليست الهدف الذي سقط من اجله كوكبة من الشهداء في الجنوب منذ انطلاق الثورة الجنوبية وأيضا شهداء الحرب مع الحوثي وعفاش الذين سقطوا وهم رافعين علم دولة الجنوب .

التباكي على مناصب الشرعية اليمنية ليس تباكي على مصلحة وطن وإنما تباكي على مصالح خاصة فقط .

المجلس الانتقالي الجنوبي ولد لكي يكون الممثل الشرعي للجنوب وللقضية الجنوبية والشعب الجنوبي يعول عليه الكثير  .

وإصدار شرعية هادي لقرارات إقالة بعض رموز المجلس الجنوبي يجب أن ينعكس هذا الأمر بصالح المجلس وبصالح القضية الجنوبية وليس العكس .

هذه القرارات أتت في وقت يجب الاستفادة منها بان تسخر تلك القيادات كل عملها ومجودها في ترتيب هذا المجلس وتشكيله وإخراجه من واقع الإعلان إلى واقع العمل الحقيقي الملموس .

أما أن نضل نتباكي على المناصب ويضل المجلس مجرد اسم معلن فقط دون العمل على ترتيبه فلن يكون إلا مجرد ردت فعل فقط على قرارات الشرعية التي تمس بالمصالح الخاصة فقط ولن يكون للجنوب منه إلا اسمه فقط والشعارات .

في الأخير الشعب الجنوبي ذاق الأمرين و منتظر منكم العمل الجاد من اجل إخراجه من هذا الكابوس الجاثم على صدره لأكثر من عقدين من الزمن اعملوا بجد واجعلوا هدفكم الأسمى هو الجنوب حتى لا تصيبون شعبكم بالإحباط.