fbpx
المجلس الانتقالي خيارنا الاوحد

مطلق الخريشي

المجلس الانتقالي ،اتى ليلبي طموحات الناس وتطلعاتهم، في نيل كرامتهم وتحسين نمط حياتهم، وذلك باستعادة الدولة والهوية، كقناعة متجذرة فيهم، بان هذا هو المسار الوحيد الذي يضمن لهم ما ذُكر آنفاً من تطلعاتهم،بالتالي هب الجميع مؤيدين ومستبشرين باعلان المجلس الانتقالي، كخطوة صحيحة وجادة نحو التغيير المنشود.

الفرحة التي اعدمت وتم تاميمها لعقود من على مُحيا كل جنوبي ،وجدت اخيراً طريقها الى قلوبهم بهذا الاعلان، وبالتالي وجب على الجميع ان يدرك بان هذا الانجاز لن نتراجع عنه وسيبقى مهما بلغت التضحيات، ولاجل ان يبقى فعلى كل فرد فينا دوراً مهم يجب ان يؤديه تاييدا وتفاعلا ومساندة للمجلس الانتقالي، والذي يمثل خيارنا الوحيد نحو الانعتاق.
هناك العديد من النقاط التي اتمنى ان تجد طريقها للتنفيذ، لعل اهمها نشر المعلومة حول هذا المجلس ،لتصبح ثقافة لدى الناس يدركها الجميع وذلك عن طريق:
١-نشر الملصقات الورقية التي تصف المجلس الانتقالي ودوره في تجسيد تطلعات الجنوبيين.
٢-الاستعانة باللوحات الاعلانية، ووضعها على مداخل المدن الرئيسية والشوارع الرئيسية وكذا الجولات المزدحمة.
٣-تفعيل دور النخبة الاكاديمية في اسناد المجلس الانتقالي عن طريق اقامة الندوات وورشات العمل والمحاضرات في كل الكليات والجامعات في الجنوب، وابراز الدور المنتظر من قيام هذا المجلس، وكذا لتثقيف الناس بالدور الواجب عليهم تجاه هذا المجلس.
٤-تفاعل الجانب الاعلامي ليشمل نشر الرؤى والافكار التي ينادي بها المجلس الانتقالي،وحبذا لو تتزين الصحف اليومية وعلى الحواشي السفلية لكل صفحة، كما هو الامر موصول للمواقع الالكترونية بتحديد مساحات اعلانية على شكل فلاشات متعددة لتوضيح الغايات والامال المرجوة من هذا المجلس.

بمعنى آخر يجب ان يكون المجلس الانتقالي ثقافة سائدة لدى المجتمع، وايمان مطلق بما سوف يلبيه هذا المجلس اذا التف الجميع حوله.

كتب: مطلق الخريشي