fbpx
معلمو ومعلمات وطلاب ثانوية ابي بكر الصديق ينظمون حفلا تكريميٱ للأستاذ خالد جنيد بزنجبار
شارك الخبر
يافع نيوز – خاص:
نظم معلمو ومعلمات وطلاب ثانوية ابي بكر الصديق صباح يوم الأحد  في مديرية زنجبار   بثانوية ابي بكر الصديق  حفلآ  تربوي لتكريم  الهامه التربوية  الأستاذ/ خالد جنيد علي على جهوده الجبارة التي بذلها في السلك التربوي والتعليمي خلال مسيرة حياته الحافله بالعطاء ولإبداع اثناء عمله وكيلٱ ثم مديرٱ لثانوية الصديق – بنين – حيث كان مثالٱ للمدير المتفاني والمخلص في عمله والأب الحنون على ابنائه الطلاب عاملٱ بنكران الذات حريصٱ على مصلحة التعليم وتطوير العملية التعليمية والتربوية
وفي الحفل الذي أقيم برعاية هيئة التدريس بثانوية ابي بكر الصديق القيت العديد الفقرات والتي حملت شعار ( اليوم المدرسي كما نراه نحن الطلاب العلم نور والجهل ظلام ) وبداء الحفل بأيات من الذكر الحكيم  لطالب نصر سمير ومنها تم استعراض السيرة الذاتية للأستاذ / خالد جنيد باللغتان العربية ولانجليزية .
ومنها تحدث راعي الحفل الأستاذ ماهر عيدروس نصر النقيب قائلا كما نحن سعداء جدٱ في هذا اليوم لتشريفكم لنا في الحفل التكريمي والتحفيزي بثانويتنا بتكريم الهامه والاستاذ القدير خالد جنيد علي واننا مقصرون في تكرمه ونتمنئ له العمر المديد والحياة السعيدة .
بدوره عبر جنيد  عن شكره وتقديره لكل من كرمه في هذا الاحتفال وبالاخص ثانوية ابي بكر الصديق وابنائه الطلاب وشكر كل من حضر لتكريمه للجهود التي بذلها على مر السنين .
وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين والمبدعين في برنامج الاذاعة المدرسية  بشهادات تقديرية وتكريم  الإدارة المدرسية للأستاذ / خالد جنيد علي بشهادات تقديرية وجوائز عينية ومبالغ مالية رمزية.
حضر الحفل الأستاذ / غسان شيخ فرج مدير عام مديرية زنجبار والأستاذ /علي الخضر مجمل  مستشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والأستاذ /علي دهمس والتوجية الفني بمكتب التربية زنجبار ومجموعه من الشخصيات التربوية .
أخبار ذات صله