fbpx
يتربصوا أخطائكم ولا يحسبوا أنجازاتكم
بقلم / أحمد الربيزي
شكرا لرجال الأمن في العاصمة عدن وفي لحج وفي أبين والضالع وحضرموت وشبوة .. أنجازاتكم كبيرة كبيرة كبيرة ورائعة ولا ينكرها الا جاحد حاقد وحقير.. وطالما تعملوا فلا شك ستخطأوا لأنكم بشر .. الأخطاء التي تقعون فيها مازالت في النسبة المعقولة والجائزة حتى وان كبروها المتربصون بكم بقصد أفشالكم ..!!
الذين يريدون أفشالكم هم محميين بتعاونهم مع الإرهابيين ولذلك لا يهمهم نجاحاتكم بل يتمنون فشلكم بل ولا استبعد منهم السعي الى افشالكم .. لكن . نحن المواطنون الغلابى الذين فقدنا أعزائنا وزملائنا ورفقا نضالنا الذين قتلوا بدمٍ بارد من قبل الإرهابيين، نحن فقط سعداء بنجاحكم ونفرح بأنجازاتكم نريد نجاحكم ونقدره ونقدر مسئولياتكم لأننا أصحاب المصلحة الحقيقية في أمن مدينتنا التي تسهرون على حمايتها ونقدر تحملكم من يهاجموكم بجهل فلا تلتفتوا اليهم مطلقا..!
اسألكم بالله العلي العظيم ان علمتم ان أبني له أرتباط بالجماعات الإرهابية أن تعملوا واجبكم بالقبض عليه ولو داهمتم منزلي مسموحين فمفسدة صغيرة، لا بأس بها سأتحملها منكم خاصة أنها قد تمنع مفسدة أكبر ..!
كل ما في الأمر أننا نطلب منكم شيءً واحداً فقط حين تقعون في الخطأ ان تعالجوه بشجاعة كما عهدناكم وتعتذروا لمن غلطتم عليه بشجاعة وستجدون الناس الطيبين متسامحين مقدرين لجهودكم، فأستمروا في عملكم الدؤوب وجزاكم الله الف خير ..