fbpx
المحروسة عصية كتب/بن غالب السعدي
شارك الخبر

أبت لحج أن تبكي … ووزعت الابتسامات على عمم الجنوب.

آبت لحج إلا أن تكون كما كانت .. لحج الفن والخضرة لحج الفل والكاذي لحج الأصالة والطرب لحج القمندان.
لحج للسلام منارة وللتعايش عنوان.

كان يوم اسود حالك على فلول الإرهاب وجماعتهم المتشردة لن ينسوة.. وكان يوم مشرق ومبهج وانتصار يضاف إلى رصيد الأبطال الجنوبيين.

تحية وتعظيم سلام لرجالنا البواسل وقوة أمننا الوفية رجال الحزام الامني وأمن محافظة لحج أثبتو وقت الشدة انهم خير من يحمي الحرم الجنوبي من أشباه الرجال لولا يقضتهم وبسالتهم لحل الظلام في عموم المحروسة وسألت الدماء في شوارعها لما آمنت النساء على أنفسهن وفلذات اكبادهن في البيوت لما فتحت  المرافق ولولاهم بعد الله لم دبت الحياة في ربوع الخضيرة لحج العبدلية.

ذرفنا على أخواننا الشهداء في المحروسة الدموع  ورفعنا الاكف بالدعاء لابطال الامن والحزام الامني قلوبنا سبقت ألسنتنا تدعوا الله أن ينصرهم ويُثبت أقدامهم ويرحم من استشهد ويشفي من جرح .. فهذا هو واجبنا تجاههم الذي سيظل دائماً وأبداً .
نسي الأغبياء أن لحج جنوبية وتحرسها اسود كاسرة وفيها قوة ضاربة تقطع دابر من فكر مجرد تفكير البعث بأمنها وتمزق أجساد من تجرئ أن يدنس بقدمة ترابها الطاهر..

فليمُت الحاسد بغيظه ستبقى المحروسة شامخة وسيبقى الجنوب حرة وشعبها فخورا بها وبقيادتها الأبية ودروعا واقية لهم ..
قافلة التحرر تسير رغم أنف كل حاقد يحاول التدمير أو المساس بالجنوب العربي واي من مناطقة أو قادتة ..

حفظ الله الجنوب  وشعبها الأبي من الجماعات الارهابية المنحرفة والمندسة  وأخرجها من بين الركام إلى بر الأمان والإستقرار ومن حكم الشرعية المتعجرف إلى الحرية والاستقلال .
اللهم أهلك الظالمين بالظالمين .. واخرجنا يارب من بينهم آمنين مستمرين.  أمين.

أخبار ذات صله