fbpx
عيدك ابتهاجات للنجاح يا سيدتي!!

الأم والاخت والبنت والزوجة .. الأستاذة والمهندسة والمعلمة والطبيبة والإعلامية والمحامية والمديرة وربة البيت كل هؤلاء نساء العالمين التي كرمهن الله ومنحهن قدر كبير من الرعاية والكرامة ولم ينزل آية من آياته الا ليصون المرأة ويمنحها حقوقها كاملة..

في محافظة عدن كان هناك عطر فواح بنكهة المرأة العدنية كانت ورودا من العطاء والتألق والبهجة .. ورغم بساطة الاحتفال وتواضع الامكانات الا انهن كانن كبيرات عملاقات رفعن الابتسامة والمحبة واللقاء وساهمن بنشاطات عديده في محافظة عدن.. اعلاميات حاضرات بقوه وابداع.

الاخت افراح جابر مدير ادارة المرأة اعطت الاحتفال طابعا مميزا كونها المسؤولة عن نشاطات القطاع النسائي وكان لخبرتها في اعداد وترتيب الاحتفالات قد اعطى الاحتفال نكهة الخبيرات في شؤون النساء..

يا جماعة الخير هذه عدن ارض المحبة .. حمامات السلام لم ولن تغادرها رغم مؤامرات الكيد..

اليوم احتفلت المرأة بالثامن من مارس والتقى الجميع ينثرون الورود والتهاني على جبين اخواتنا وزميلاتنا وبناتنا وكل نساء الوطن..

يا ايها النساء اللاتي حضرتن اليوم .. لقد كنتن لوحه احتفاليه بهيجة .. رفعتن الفرح عاليا وعانقتن السماوات العلا وكان اللقاء جامعا لإثبات ان المرأة شريك اساسي وفاعل في بناء الحياه ورفع راية التنمية والاستقرار..

هناك في عيد المرأة وبعيدا عن رصاصات الموت التي يطلقها اعداء الحياة .. كانت المرأة تحتفل بعيدها وتضع خطوط واسعه للعمل والتألق وتضع المقترح وتشارك البناء وتعاهد الجميع انها على العهد باقيه من اجل اشاعة المحبة والخير واعداد البرامج والنشاطات وتكثيف الاعمال في الهندسة والطب والعلوم والإدارة والاعلام وفي البيت حيث السكينة والرحمة واعمار بيت الحياه بكل اطيافه..

سيدتي عيدك احتفاليه رائعة .. ومزيدا من الابداعات والتوفيق والنجاح..

ليس ثمانية مارس فقط هو عيدك.. انتي عيد كل الاعياد..