fbpx
الإمارات : مستمرون في دعم الشعب اليمني …والقضايا الإنسانية في مقدمة أولوياتنا
شارك الخبر

يافع نيوز – صحف:

قال رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الدكتور ” حمدان المزروعي ” أن دولة الإمارات العربية المتحدة مستمرة في دعم الشعب اليمني، وجعل قضاياه الإنسانية في مقدمة اولوياتها والتزامها .

وفي لقاء مع سفير اليمن في الإمارات ” فهد المنهالي ” ناقش ” المرزوعي ” خطط الهيئة المستقبلية وبرامجها في اليمن خلال العام الجاري2017.

وأشاد السفير المنهالي بالجهود الإنسانية والتنموية التي تضطلع بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتية باليمن، بمتابعة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان رئيس هيئة الهلال الاحمر.

وقال المنهالي ”  إن استجابة الهيئة للأوضاع الإنسانية الحالية في اليمن، تعتبر فاعلة ومؤثرة بكل المقاييس في إعادة الحياة إلى ما كانت عليه قبل الأزمة.

واشار السفير المنهالي أن مبادرات الهيئة تناولت قضايا رئيسة تحتاجها اليمن في الوقت الراهن، خاصة في مجالات الإغاثية والصحية والتعليم والخدمية الأخرى.

وأضاف” المنهالي إن تحركات الهيئة الميدانية ووجودها اليومي وسط المتأثرين من الأحداث، وبالذات في المحافظات اليمنية الأكثر تأثراً، ومواكبتها لتطورات الأوضاع، جعلها تحتل مكانة متقدمة بين المنظمات الإنسانية العاملة في اليمن حالياً.

 

أخبار ذات صله