fbpx
مدير بريد الضالع يبشر متقاعدي الداخلية بمعالجة الحالات التي سقطت بياناتها ويدعوها للتوجه غداً لمكاتب البريد
شارك الخبر
مدير بريد الضالع يبشر متقاعدي الداخلية بمعالجة الحالات التي سقطت بياناتها ويدعوها للتوجه غداً لمكاتب البريد

يافع نيوز – الضالع:
اكد مدير عام بريد الضالع ، بمعالجة مرتبات متقاعدي الداخلية الذين لم يتمكنوا من استلام مرتباتهم لشهر اكتوبر الماضي ، مطالبا إياهم بالتوجه الى مكاتب البريد لاستلام مرتباتهم بدءا من يوم غد السبت .
واوضح سامي البرطي ، ان عدم استلام هؤلاء لمرتب شهر اكتوبر سببه سقوط أسمائهم في بيانات صندوق التقاعد في الداخلية المسلمة لمكاتب البريد ، مبينا ان اي متقاعد ستواجهه مشكلة عليه التواصل مع جهات الاختصاص في صندوق التقاعد في العاصمة المؤقتة عدن كي يتم حلها .
واشار الى ان صرف مرتبات شهر نوفمبر ستكون خلال الأيام القليلة القادمة وعقب تصفية ما تبقي لهم من الشهر السابق ، مثمنا جهود محافظ عدن في حل المشكلة بالتنسيق مع ادارة بريد عدن .

ولفت لأن المشكلة ناتجة عن تغيير في قواعد بيانات تقاعد الداخلية ، ما ترتب عنه من مشكلات للمتقاعدين الذين لم يتسلموا مرتبات شهر اكتوبر 2016م .
وكشف عن ان تسليم بيانات ناقصة من صندوق تقاعد الداخلية بالعاصمة المؤقتة عدن الى ادارة بريد الضالع وبمبلغ لا يزيد عن سبعة عشر مليون ريال فقط ، كان قد تسبب في عدم استلام تلك الحالات لمرتباتها لشهر اكتوبر المنصرم .

وكانت البيانات والشيكات للمتقاعدين التابعين للدفاع والداخلية تأتي مركزية من صنعاء وتودع في حساب الهيئة العامة للبريد طرف البنك المركزي بينما اقتصر دور الهيئة على ضخ بيانات المستحقين في كافة المحافظات اليمنية وبمبلغ قدره مليار وستمائة مليون ريال تقريباً .

أخبار ذات صله