fbpx
رغم خسارته .. شعلة عدن يظهر بصورة مقنعة امام السويحلي الليبي في البطولة العربية للكرة الطائرة
شارك الخبر

 

المنامه – محمد احمد النعماني
قدم  فريق الشعلة الرياضي  للكرة الطائرة مباراة لا باس بها  قياسا باستعداداته ضد السويجلي الليبي وكان بالامكان ان يخرج الشعلة باحسن مما كان في المباراة التي جرت بينهما عصر الخميس على صالة الاتحاد بمدينة عيسى  ضمن البطولة العربية ال 35 التي تحتضنها العاصمة البحرينيه المنامه  والتي انتهت لمصلحة الفريق الليبي بثلاثة اشواط للاشي ….
في الشوط الاول ظهر واضجا الغياب المؤثر للنجم / اديب المجعلي  بسبب اصابته والذي ترك فراغا  واضحا في فريقه ونجح الفريق السويحلي في حسم الشوط الاول مستغلا الاتكالية والارباك في صفوف الشعله لينتهي الشوط الاول بنتيجة 10/25. ..
غير ان الشوط الثاني كان جيدا للفريق الشعلاوي بعد التقه التي بدات على اللاعبين ونجحو في مقارعة الفريق السويحلي الدي استطاع ان ينهيه  18/25 .
اما الشوط الثالث فقد كان الافضل لشعلة عدن والدي كان ندا للفريق الليبي وعادله في اكثر من مناسبه بالنقاط وحينما كان يكسر الفريق الليبي  حاجز  الفارق كان الشعلاويون يلاحقوهم باستبسال وصمود رائع وبالضربات الساحقه حتى تمكن فريق السويحلي من الفوز على الشعلة اليمني 21/25 وانتهت المباراة بثلاثة اشواط للاشي ليتاهل السويحلي الى الدور الثاني بينما سيلعب الشعلة مع الفريق الفلسطيني للترتيب يوم اﻻحد القادم بادن
أخبار ذات صله