fbpx
رداً على تقرير نشره “يافع نيوز”.. سكرتير ” بن دغر”: تم تشكيل لجنة للتحقيق في انطفاءات الكهرباء بعدن
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز – خاص:

تلقى “يافع نيوز” مساء اليوم، ردا من حكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر، حول التقرير المنشور بالموقع، مع الارقام والتواريخ للمبالغ المرصودة من قبل الحكومة لدعم الكهرباء والمشتقات النفطية، والتي لم تظهر اي نتيجة ايجابية على كهرباء عدن والمشتقات النفطية.

“يافع نيوز” ينشر رد الحكومة كما ورد من السكرتير الصحافي لرئاسة الوزراء ” غمدان الشريف”، وننشره حرفياً بالنص ودون اي تدخل فيه كالاتي :

” في تصريح خاص ليافع نيوز أكد غمدان الشريف السكرتير الصحافي لرئاسة الوزراء: أن الحكومة اقرت اعتماد 30 الف طن من الديزل و24 الف طن من المازوت لمحطات الكهرباء في عدن وهي الكميات التي تحتاجها محطات التوليد من الوقود في الشهر وهذة الكمية تشمل المولدات الجديدة شهرياً.

وقال أن الحكومة تبذل كل الجهود لتوفير الخدمات الاساسية للمواطنين في العاصمة المؤقتة عدن وباقي المحافظات الاخرى، في ضل الظروف الراهنة التي تعيشها بلادنا. وقال أن الحكومة سوف تحقق في انطفأ الكهرباء في عموم مديريات عدن، وقد شكل وزير الكهرباء لجنة لتحقيق فيما حصل، ولن تتوانى لحظة في محاسبة المقصرين في ذلك.

داعياً وسائل الاعلام إلى تحري الدقة والمصداقية في نقل الاخبار وعدم تبادل التهم وترويج الأكاذيب التي لاتخدم الإ أعداء الوطن. وقال في ختام تصريحة أن رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر يتابع بشكل مباشر المشكلة التي أدت إلى انقطاع التيار الكهربائي وامكانيات إصلاح ذلك الخلل والتحقيق في أسبابة وعدم حدوثة مستقبلاً”.

 

وكان نشر ” يافع نيوز ” تقريراً، حمل ارقام وتواريخ التصريحات المعلنة في وكالة سبأ ووسائل الاعلام، حول المبالغ التي تحدثت الحكومة انها تدعم بها كهرباء عدن، وكذا المشتقات النفطية.

 

أخبار ذات صله