fbpx
اللواء عيدروس الزُبيدي محافظ العاصمة عدن يعزي بوفاة الشيخ صالح باثواب
شارك الخبر
اللواء عيدروس الزُبيدي محافظ العاصمة عدن يعزي بوفاة الشيخ صالح باثواب

 

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة رجل الأعمال الشيخ صالح باثواب وبهذا المصاب الاليم نعزي انفسنا ونعزي اهلنا في عدن بوفاة المرحوم الشيخ صالح باثواب الذي اختاره الله لجواره راضيا مرضيا في العاصمة الاردنية عمان ، تغمده الله بواسع غفرانه، وأسكنه فسيح جنانه، وتلقاه في عداد الصالحين من عباده، المشمولين بجنات النعيم.

 

وبهذه المصاب الأليم نرفع التعازي الى أسرة الراحل واولاده ولكافة أهله وذويه والى كافة العائلةالوطنية أل باثواب جميعا ،ونعبر عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في هذا المصاب الجلل، الذي لا راد لقضاء الله فيه.

 


كما نستشعر فداحة هذا الرزء الذي ألم بأسرتهم وبكل من صادقوا الفقيد المبرور وعايشوه، نستحضر ما كان يتحلى به، رحمه الله، من دماثة الخلق، وما شهد له به من حكمة وحنكة وكفاءة، مقرونة بالنزاهة، ونكران الذات، في اعماله الاقتصادية كونه رئيس لمجلس ادارة لعدة مصانع ونائب رئيس الغرفة التجارية بالعاصمة عدن وداعم مستمر للجمعيات الخيرية .
عدن فقدت برحيله أحد رجالاتها الكبار الذين كرسوا حياتهم بخدمة اقتصادها ، رحمه الله ، فوق كل اعتبار، س

 

ائلا الله تعالى أن يجزي الراحل الجزاء الأوفى عما قدم بين يديه من أعمال خيرة ومبرورة، وخدمات اقتصادية جليلة للعاصمة عدن وأن يجعله ممن يصدق فيهم قوله تعالى “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي .

اللواء عيدروس الزُبيدي
محافظ العاصمة عدن

أخبار ذات صله