fbpx
قائد اللواء الأول حماية وإسناد يعزي الامارات باستشهاد جنديين
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

بعث القائد العميد منير اليافعي أبو اليمامة قائد اللواء الأول حماية وإسناد برسالة عزاء ومواساة إلى قيادة وشعب دولة الإمارات العربية الشقيقة بإرتقاء شهيدين من أبنائهم الذينا استشهدا في مدينة المخاء في معركة الرمح الذهبي التي تقودها دول التحالف العربي بقيادة دولة الإمارات العربية إلى جانب الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية.

 

وجاء في مستهل التعزية:
قال تعالى ( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ) . صدق اللع العظيم.
ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، نواسيكم برحيل شهدائكم الأبرار.

وإذ أشاطركم ألمكم وأحزانكم بهذا المصاب الجلل برحيلهما، أتقدم إليكم بتعازينا القلبية الحارة، وبمشاعر المواساة الأخوية المخلصة.

إننا ننحني أمام هؤلاء الشهداء الذين سطروا أروع ملاحم البطولة في الدفاع عن حرية شعبنا وكرامة وطننا، كما نعاهدكم أن تضحية هؤلاء الجنود وسام فخر وأعتزاز على جبين كل فرد من أفراد شعبنا، فدمائهم الطاهرة لن تزيدنا الا عزيمة واصرارا على مواصلة النضال وتطهير واجتثاث ما تبقى من بقايا عناصر وقوات الحوثي عفاشي الذي ينفذون مخططات وأخطار خارجية مشبوهة بالنظام الفارسي ومشروعه  ودعمه للأرهاب والقتل وتهديد السلم والأمن .
ونثمن الدور والمواقف الجبارة التي قدمتها وتقدمها قيادة وحكومة دولة الإمارات العربية الشقيقة من دعم ومساندة يدا بيد مع أفراد وابطال شعبنا، ونتقدم بجزيل الشكر لهم كما ننحني اجلالا وإحترام وتقديرا لهم ولمواقفهم البطولية التأريخية الهادفة إلى تخليص شعبنا وإعادة الكرامة والأمل لوطننا وبناءه.

نسأل الله تعالى أن يتغمد الشهيدين العزيزين بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وينعم عليهم بعفوه ورضوانه وأن يلهم أهلهم وذويهم بالصبر والسلوان .
الخلود للشهداء
وأنها ثورة حتى النصر.

أخبار ذات صله