fbpx
فبراير الجمهورية العربية اليمنية !!!

ثورة فبراير 2011م هي ثورة قامت ضد نظام وثقافة وارث مثقل  بالمتناقضات لايوجد الا في بقعة جغرافية واحده  يطلق عليها سياسيا الجمهورية العربية اليمنية ،  ومن يريد أن يتحذلق ويفرضها كثورة على شعب الجنوب وفي أرض الجنوب وثقافة الجنوب فإنه يظلم هذه الثور فقط .!!!

أبناء الجنوب ليست لديهم عدائية  ضد ثورة الإشقاء  في صنعاء بل وساندوها حين انطلاقها كما ساندوا انقلاب سبتمبر 1962م وكانوا يتمنون أن لاتكون نهايتها تلك النهاية التي باتت  وبالا على المنطقة بشكل عام كنتيجة حتمية لحالة (جماع) اختلطت فيها الانساب وافضت إلى مولود (هلامي) الملامح واجهته حوثية ومؤخرته شرعية وميمنته خليط عقدي قبلي سياسي وميسرته( عامة ) منحت بركتها للواجهة والمؤخرة والميمنة !!!!

ثورة فبراير كان يمكن لها أن تكون ثورة تغيير حقيقي لولا الضعف  الذي شابها وجعلها  اسيرة احتياج لقوى النفوذ التي خرجت ضدها أساسا ،  ونحن في الجنوب نرى أن بإمكان جيراننا في صنعاء تصحيح أخطائهم والعودة بثورتهم إلى طريق التغيير الحقيقي شريطة أن يعيدوا النظر في علاقتها  بكافة قوى واجهات (المولود الهلامي ) المذكور سابقا !!

الأسئلة  التي تؤرقني اوجهها للإخوة الملتحقين بالشرعية من أبناء الجنوب وبالذات المحسوبين على (ثورة الحراك الجنوبي ) المسيطرين على الأرض (على حد خطابهم) ..!!

لماذا لاتفرضون (من منطلق سيطرتكم على الارض)  بان يكون يوم 21 مايو(يوم فك الارتباط ) عيدا وطنيا أيضا أسوة بثورة فبراير 2011م ؟؟

الستم المسيطرين على الأرض ؟؟

الستم شركاء للشرعية؟

في اعتقادي أنكم إلى مارس 2016م كنتم في حال أفضل بكثير من حالكم اليوم  أمام  الشرعية التي كانت تقضي نصف وقتها في الدعاء بأن يحسن الله خاتمتها.. ..أما اليوم فانتم في حالة لايسعنا معها  الا أن نستنجد بالشرعية لتدعي لكم بحسن المخرج مما انتم فيه لأن دعوتها مستجابه فيما يظهر  ،  فمثلما بعثكم الله لها لتكونوا (الحمار ) الذي حمل اسفارها  وعبر بها إلى بر الاستحكام والسيطرة  لعل الله يبعث لكم حمارا آخر يجركم من مستنقع الشرعية !!!