fbpx
١١ فبراير يوم الشهيد الجنوبي .. (شهدائنا الأبرار) شكرا لكم يا من منحتمونا النصر والأمل

تحية محمله بالشكر والعرفان مدفوعة بالفخر والاعتزاز لكل الرجال الاوفياء وجميع الابطال المخلصون الذين افتدوا هذا الوطن بأرواحهم هولا الذين دائما نقف امام مثاويهم اجلالآ واكبارا واحتراما ومحبة.

فشكرآ لكم شهدائنا الابرار ، نشكركم ونحن نعيش أجواء أحتفاليتكم الفبرايرية السنوية. شكرا لكم شكر يليق بكم وبكل ماقدمتموه لنا وللوطن الغالي.

نشكركم ونحن نقبل أياديكم التي حملت السلاح والراية معا دفاعا عن ديننا وأرضنا وعرضنا .

شكرا لكم يا من أفتديتم الوطن بأرواحكم وبدمائكم أرويتم هذه الارض وترابها الطاهر وقدمتم كل ما امتلكتموه من جهد ومال وأخيراً بارواحكم في الذوذ عن الجنوب وأرضه وشعبه حتى ارتقت أرواحكم الى السماء شهداء بأذن الله تعالى.

فبإختياركم أيها النشامى المواجهة وبإقدامكم على التحدي وبقوة وشدة بأسكم وتمسككم بالحق حررتم هذه الارض الطيبة واستعدتموها من قبضة الغزاة الذين أستباحوها بجهلهم ومكثوا فيها بافكارهم الشاذة وعقيدتهم الفارسية الشيعية وتطلعاتهم التوسعية الجهنمية.

شكرا لكم ابطالنا الاشاوس (الشهداء) فأنتم يا خيرة الشباب ممن أنجبتهم هذه الارض المعطاء تطوعتم لحمايتها والدفاع عنها وعننا حتى دفعتم حياتكم ثمنا لموقفكم البطولي هذا. شكرا لكم يامن انخرطتم بداية في صفوف المقاومة الجنوبية وتمركزتم في خطوط المواجهة الأمامية وشكلتم باجسادكم سياجا حاميا لعدن ومناطق الجنوب وتصديتم باجسادكم المنهكة واسلحتكم الشخصية المتواضعة لزحف المجوس فسألت دمائكم ونزفت على تربة الوطن وأمتزجت بها وتحولت الارض التي وقفتم بثبات عليها الى كتل صلبة تحطمت عليها كل امال الغزاة وأنكسرت إرادتهم وتلاشت حتى تبددت كل احلامهم التوسعية واطماعهم الاستعمارية الجديدة .

فبدفاعكم عن العاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى سطرتم اروع الملاحم البطولية ورسمتم أجمل واروع لوحات النضال والوفاء وصنعتم مجدا دونته كتب التاريخ في ابرز صفحاتها ستقرأه الأجيال الحالية والقادمة بكل اعتزاز وفخر وستتخذ منه نبراسا ينير دروبها في الحاضر المستقبل.

شكرا كلمة نقولها ونحن على يقين تام انها لن تفيكم شيء مما تستحقونه، كلمة تتقزم امام فعلكم وما قدمتموه لوطنكم ولدينكم وشعبكم وجيرانكم وأشقائكم .

شكرا كلمة تتوارى خجلا امام شلالات دمائكم التي نزفت وتدفقت واروت الارض وامام شواهد قبوركم التي تحكي اساطير بطولاتكم وتضحياتكم ونتائج افعالكم الخرافية التي أذهلتم بها العالم وأجبرتم عيونه (الاعلام) على تصويب عدساته اليكم .

فأنتم يامن كنتم الطليعة في المواجهة والتحدي والتصدي والبطولة والتضحية أنتزعتم عدن واخواتها من قبضة طاغوت العصر وحررتموهن من رجس غاصب محتل جثم على كاهلها ثلاثة عقود ونيف من الزمن وسلمتوهن لأهلهن الحقيقين ليحكموهن ويديرون شئونهن.

بما سطرتموه في جبهات القتال من صمود وبطولة حطمتم أسطورة الغزاة ودمرتم ترسانته العسكرية الضخمة ودستم بفدائيتكم وشموخ ومشروعية جهادكم كبريائه اللعين.

فأنتم يامن لبيتم نداء الوطن وبادرتم في حمل السلاح وشراء الذخيرة من حر مالكم والانخراط في صفوف المقاومة وفي التوجه الى الجبهات وخوض غمار حرب غير متكافئة امام جيش جرار من المليشيات المشبعة بالحقد والتطرف والرغبة الجامحة في الاستحواذ والتوسع وتسليم الجنوب القوى الإقليمية المارقة.

فلكم في احتفالية يومكم السنوية (١١ فبراير يوم الشهيد) يامن رسمتم بأشلائكم ودمائكم لوحة النصر بعد أن حررتمونا من قبضة الجهل والتخلف والظلم وسلمتمونا وطنا محررا خاليا من عصابات القتل والفيد انتم من تستحقون التمجيد والذكر والخلود وانتم من يستحق الوفاء والوعد بمواصلة ما بدأتموه حتى تكتمل خطوط والوان لوحة بطولتكم وانتصاركم.

فلكم ايها الشهداء الابرار الوعد بالوفاء ولكم الدعاء بالرحمة والمغفرة ولكم الشكر والمحبة الدائمة ولكم المجد والعظمة والخلود .