fbpx
مدير البريقة يقيم مأدبة عشاء للاعبي فريق كرة اليد بنادي الشعلة الرياضي
شارك الخبر

عدن – محمد القادري :

 

أقام مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، مأدبة عشاء في أحد المطاعم الفخمة بالمحافظة للاعبي فريق كرة اليد بنادي الشعلة الرياضي والثقافي الحائز على كأس بطولة التصالح والتسامح لكرة اليد الشاطئية والذي أقيمت في ساحل جولد مور بمديرية التواهي للفترة من ” 12- 13 شهر يناير ” 2017م ، والذي شاركت فيها ” 8 ” أندية من محافظات عدن ، لحج ، أبين ،حضرموت .

 

وفي الحفل القى مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، كلمة هنأ فيها لاعبي كرة اليد و جهازه الفني والاداري على إحرازهم كأس البطولة ، متمنيا لهم الاستمرار بحصد الالقاب مستقبلا.

 

وأضاف اليزيدي قائلا : إن الواجب علينا كقيادة لمديرية البريقة يحتم علينا الوقوف إلى  جانب لاعبي نادينا الاصفر الذين يدافعون عن راياته في مختلف البطولات ، ودعمهم ومساندتهم ماديا ومعنويا خاصة في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد ، لافتا أن ما ينقص اللاعب اليوم هو الدعم المادي والتأهيل الصحيح وهو ما يستدعي مساهمة رجال المال في الوقوف إلى جانب هؤلاء الشباب.

 

وحث اليزيدي اللاعبين والجهاز الفني والاداري للنادي على بذل المزيد من الجهود لتبقى شعلة البريقة خفاقة في سماء الرياضة العدنية واليمنية عامة ، مؤكدا دعم السلطة المحلية بالمديرية لكافة العاب النادي وفقا للإمكانيات المتاحة .

 

من جانبه عبر رئيس نادي الشعلة عبدالرب عبدالرحمن صالح ، عن شكره الجزيل و امتنانه الكبير باسمه و اسم النادي قيادة وقواعد وجماهير لمدير عام مديرية البريقة هاني اليزيدي ، الذي بادر إلى تكريم الفريق الفائز في البطولة كخطوة غير مسبوقة من قبل مدير عام المديرية تجاه النادي والذي يستحق أن يقف إلى جانبه الجميع سواء كانوا من المسؤولين او رجال المال والاعمال والخيرين من أبناء المديرية باعتباره يمثل مديرية البريقة  .

 

حضر الحفل عضو الهيئة الادارية للنادي عبدالله الجفري ، ومسؤول ممتلكات النادي عبدالرحمن الميسري ، ومدير مكتب مدير عام المديرية أحمد باحبيب ، ومدرب كرة اليد الكابتن محمد صالح الخضر ، و إداري فريق كرة اليد حلمي عبدالصمد

أخبار ذات صله