fbpx
وكيل عدن ” الجعيملاني ” ومدير البريقة يدشنان حملة لتنظيم عمل محطات النقل في المديرية
شارك الخبر

عدن – محمد القادري :

 

دشن وكيل محافظة عدن لشؤون النقل خالد محمد الجعيملاني ، ومدير عام مديرية البريقة هاني محمد اليزيدي ، حملة لتنظيم عمل محطات النقل في عموم مناطق المديرية .

 

وفي التدشين والذي حضرة مدير فرع الهيئة العامة للنقل بالمحافظة غسان الصوفي ، ومدير عام النقل بالمحافظة ماهر الشعيبي ، أكد الوكيل الجعيملاني ، بان تنفيذ الحملة تأتي ضمن توجيهات قيادة المحافظة لتفعيل العمل في وسائل النقل للتخفيف في ازدحام حركة سير السيارات في معظم شوارع المحافظة ، مشيدا بجهود قيادة مديرية البريقة على تعاونها في تنفيذ الحملة ، حيث تعتبر مديرية البريقة من أفضل مديريات المحافظة تنظيما لحركة سير سيارات الاجرة .

 

ودعا الجعيملاني واليزيدي ، سائقي سيارات الاجرة والمواطنين إلى الالتزام والتعاون مع الحملة لتطبيق لوائح وانظمة المرور والنقل ، موجهين قسمي شرطة ومرور البريقة بضبط المخالفين للقضاء على المظاهر العشوائية في حركة السير .

 

حضر التدشين رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، ومدير مكتب النقل بالمديرية جارالله جمال الشعيبي ، ومديرا قسمي شرطة ومرور البريقة صالح باعوضة وقيس النيقة ، ومندوبي محطات النقل بالمديرية .

أخبار ذات صله