fbpx
إدارة مكافحة المخدرات بأمن عدن تؤكد أن النيابة هي من أفرجت عن تجار المخدرات بالقلوعة وليس البحث الجنائي
شارك الخبر

عدن/خاص

 

 

أكد مصدر رسمي بإدارة مكافحة المخدرات بإدارة أمن عدن أن الإدارة اطلعت على ما تناولته بعض المواقع الاخبارية حول قيام إدارة مكافحة المخدرات بالإفراج عن متهمين بالترويج للمخدرات تم ضبطهم من قبل شرطة القلوعة،ونود أن نوضح الآتي .

 

نؤكد قيام شرطة القلوعة بضبط متهمين بالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات وتم إستلام المتهمين وإتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم من خلال أخذ اقوالهم وتجهيز محضر جمع الإستدلال وبالتالي إحالة الملف لنيابة الأمن والبحث بموجب القانون.

 

وقد تم الإفراج عن المذكورين من قبل الأخ وكيل نيابة الأمن والبحث ولدينا كل ما يؤكد ذلك بحكم ان عمل السلطات القضائية مستقل والنيابة هي المسؤولة حول عملية الإفراج .

 

وأضاف المصدر نأسف لقيام بعض المواقع الاخبارية ببث بعض الأخبار قبل التأكد من صحتها ومصدرها كما نستغرب أشد الاستغراب من التصرفات اللاعقلانية والغير مهنية والتي لاتمت البتة لصحفي يحمل أمانة الكلمة وصوابها فبعض الأولاد الذين يجلبون لسمعتهم الجهل ويفضحون جرائتهم العديمة بالغباء لإرباك الرأي العام سيصتدمون بجدار الحق الذي لايساوم أبدا وشوشرة الأبواق التي تضر الوطن ستتلاشى وتموت في غيضها وحقدها الدفين سيما وأن هناك انجازات كبيرة حققتها الإدارة دون تسليط الضو عليها من قبل هذه المواقع التي لا تجيد سوى إثارة البلبلة والإساءة لكل الجهود التي بفضلها تنعم عدن بالأمن والإستقرار .

 

 

أخبار ذات صله