fbpx
أيها المناضلون الجنوبيون الأحرار … استعدوا..

ندعوكم إلى الاستعداد العالي ورفع درجة اليقظة القصوى لمواجهة رموز الفساد وكبار اللصوص الذين يحاولون الاستئثار بتضحياتكم وانتصاراتكم.. نعم أنهم يحيطون بعاصمتكم الجنوبية عدن من قصور معاشيق… أنهم يبذلوا ما بوسعهم لكي يسرقوا أمجاد بطولاتكم.. يريدون المنشآت النفطية.. التوكيلات مع الشركات العالمية.. يحتكرون أسطول النقل البري والجوي.. يتحكمون بميناء عدن ومطار عدن الدولي.. أنهم يفاوضون الشركات النفطية في هذه الأيام بالعاصمة المصرية القاهرة لكي يسيطروا على حصص الاستثمارات لحقول النفط والغاز الطبيعي في محافظتي شبوة وحضرموت..

أنني اناديكم للاستعداد بكل صراحة ومصداقية وأمانة وطنية … أناشدكم بحق التضحيات الجسيمة للشهدائنا الأبرار .. وحذاري أن تصدقوا دعاة المناطقية الذين يريدون أثارة عيوب أحقادهم السوداء تحت مزاعم أننا بهذا الطرح المكشوف نريد منه نبش ما في نفوسهم هم الضالة ..

وباختصار أنهم يريدون أن يستحوذوا على كل ما كان كبار الفاسدين والمتنفذين الشماليين قد استولوا عليه من منشآت ومرافق ومؤسسات حكومية وأراضي وعقارات صناعية وسياحية خلال سنوات احتلالهم لمحافظات الجنوب وبصفة خاصة العاصمة عدن..

هناك مؤامرة بل مؤامرات على موارد وثروات شعب الجنوب.. هناك مخططات للتقاسم ؟؟ للتوكيلات ؟؟ للصفقات ؟؟ وأولها شركة النفط والمصفاة واستعادة ميناء حجيف في المعلا ؟؟

هذه بعض من الحقائق المعروفة لكل من مناضلي شعبنا في الداخل والخارج، وهناك حقائق كثيرة وخطيرة ستكشفها الأيام القادمة.. وفي حالة استمرار رموز الفساد في حكومة الشرعية اليمنية بالرياض ومعاشيق الاستهتار بتضحيات شهدائنا والاستخفاف بأهداف قضية شعبنا التحررية، فمن حقنا تحديد أسمائهم وما سرقوه ونهبوه من ممتلكات دولة الجنوب المغدور بها بشطارة وحدة المكر والخداع عام 1990م .