fbpx
مدير عام يهر يلتقي مع المجلس الأهلي لمناقشة عدد من القضايا أهمها تداعيات مرض الكوليرا
شارك الخبر

يافع نيوز – خالد مثنى

عقد صباح اليوم الأثنين 2016/10/24م في قاعة ثانوية الشهيد سعيد عبدالمحسن في مديرية يهر اجتماع ضم مدير عام يهر صالح مسعود مع عدد من الوجهاء والأعيان  لمناقشة تداعيات مرض الكوليرا ومناقشة الترتيبات الأوليه  لبناء وتأهيل المستشفى، بالاضافة الى قضايا البسط على المباني المنشاءات العامة .

وفي الاجتماع ألقى الطبيب  محمد سيف المسئوول  عن التوعية الصحية بالمديرية كلمة توعوية بأسباب المرض ووسائل  الوقاية من مرض الكوليرا وطرق معالجته، ونشر التثقيف الصحي في المدارس والمساجد .

ثم ألقى الشيخ زين سعيد كلمة توضيحية عن دور لجنة التبرعات لصالح تأهيل مستشفى يهر وقدم جزيل الشكر للشيخ عبدالله عوض النقيب ولجميع القائمين على ذلك ولكل الداعمين .

وتكلم عن مراحل البناء في المستشفى .وفي الأخير تم مناقشة قضايا البسط على المباني العامة وتم إحالة القضية إلى لجنة تتابع هذه القضية .

حضر الاجتماع العقيد علي عبادي ناصر مدير أمن يهر والعقيد جمال عبده وأنور عبدربه مدير الخدمات الصحية بالمديرية  والأستاذ محضار علوي نائب مدير التربية في يهر وأنور سلام مدير مدرسة الحرية ومحمد عبدالحافظ وعضو لجنة التبرعات لمستشفى يهر وضاح قاسم ثابت بن عطية

أخبار ذات صله