ورغم كل محاولات “الدون” لكسر النحس التهديفي، خلال مباراة فريقه ضد النادي الباسكي أتلتيك بلباو، إلا أن الحظ لم يحالفه طوال 90 دقيقة وأكثر، أهدر فيها انفرادا ضاع بسبب الأنانية وعدم التمرير لزملائه.

لكن ما أثار الجدل في المباراة، حين جاء أخيرا هدف الفوز الذي أحرزه موراتا في الدقيقة 83، والذي بدّل النتيجة من التعادل 1-1 إلى انتصار صعب، كان حركة غريبة قام بها رونالدو، حين رفع ذراعه للأعلى، وكأنه يطالب الحكم بأمر ما.. أو يسأله عن موقف زميله من التسلل!

صحيفة “آس” الإسبانية المقربة من النادي الملكي، بدورها تساءلت في تقرير لها عبر صحفتها الإلكترونية على الإنترنت، ما إذا كان كريستيانو رونالدو طلب من الحكم احتساب تسلل، وإلغاء هدف موراتا.

ومن المعروف عن رونالدو حسه التهديفي العالي، ورغبته الشديدة دوما بإحراز الأهداف، فهل من الممكن أن يكون رفع ذراعه احتجاجا على أنه لم يكن صاحب الهدف؟!

وكان آخر أهداف رونالدو منذ 39 يوما، ضد سبورتينغ لشبونة البرتغالي في 14 سبتمبر الماضي، من ركلة حرة مباشرة بالجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

فيما علق المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، على تراجع أداء رونالدو مؤخرا، قائلا “إنه يفتقر للأهداف قليلا، وهذا هو الجزء الأصعب، عليه بالصبر وإن لم يسجل اليوم فسوف يسجل غدا”.