fbpx
مدير البعثة الدولية للصليب الأحمر بعدن يلتقي الجمعية الخيرية لغسيل الكلى ومؤسسة شبوة للتنمية
شارك الخبر

يافع نيوز / عدن.

 

التقى عساف النمير مدير البعثة الدولية للصليب الأحمر في مكتبه بمحافظة عدن ناصر مذيب مسلم رئيس الجمعية الخيرية لغسيل الكلى والمدير العام التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية ..

 

وفي اللقاء الذي عقد الاحد استمع عساف الى شرح مفصل من قبل ناصر حول الخدمات والرعاية الصحية التي تقدمها الجمعية الخيرية والمؤسسة بالشراكة مع وزارة الصحة العامة والسكان وجمعية صندوق اعانة المرضى الكويتي ومركز سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية والهلال الأحمر الاماراتي ومؤسسة العون وغيرها، والى ما يقدمه المستشفى التخصصي لأمراض وجراحة الكلى والمسالك البولية التابع لمؤسسة شبوة للتنمية ..اضافة الى احتياجات مركز غسيل الكلى في عزان وغيرها من الموضوعات التي تؤرق المجتمع في شبوة مثل انتشار حمى الضنك.

من جانبه أعرب الاخ مدير البعثة الدولية للصليب الأحمر في عدن عن تقديره للدور الذي تقوم به الجمعية الخيرية لغسيل الكلى ومؤسسة شبوة للتنمية، ومقدرا” الظرف العصيب الذي يمر به اليمن، وحرص البعثة الدولية للصليب الأحمر على تقديم ما هو ممكن لتلبية الاحتياجات الضرورية والملحة ومنها احتياجات مراكز غسيل الكلى التي ستكون قيد الدراسة في المستقبل.

 

وكانت البعثة الدولية للصليب الأحمر في عدن قد قدمت عدد من المعدات ومنها ستة شفاطات لمياه الصرف الصحي في عدن للحد من طفحها في احياء العاصمة المؤقتة عدن.

حضر اللقاء الاخوة د. حسين زيد و د. فريدة فاروق ومنصر با ديان المسؤول المالي للجمعية الخيرية لغسيل الكلى والناشط الاعلامي منصور نور.

 

 

أخبار ذات صله