fbpx
محافظ عدن في المؤتمر الصحفي: لا تهاون مع الفاسدين وهناك امور مبشرة لعدن فيما يخص الخدمات
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

نفى محافظ العاصمة عدن، اللواء عيدروس الزبيدي، الاخبار التي يتم تداولها عن وجود خلافات بين السلطة المحلية بعدن، والحكومة الشرعية، معتبرا ان ان تلك الاخبار لا اساس لها من الصحة.

وقال  المحافظ الزبيدي، في مؤتمر صحفي عقده اليوم، بعدن وحضره “يافع نيوز”: انه لا تهاون مع اي فاسد في المحافظة، مشيرا ان هناك ملفات جاهزة، لبعض الفاسدين، التابعين للمخلوع علي عبدالله صالح، سيتم تقديمها للقضاء خلال الايام القادمة.

وفيما يخص الاضراب في المصافي، قال الزبيدي، ان الاضرابات في المصافي غير قانونية وغير شرعية، وانهم انذروا العمال في حالة الاضراب فإنه سيتم معاقبتهم، وتقديم متبني تلك الدعوات للقضاء.

وأكد ان هناك جهود حثيثة تبذل لمعالجة ملفات الخدمات بعدن، وان الايام القادمة مبشرة في حل مشاكل الخدمات، بالتعاون مع الحكومة واشراف الرئيس عبدربه منصور هادي.

وفيما يخص وباء الكوليرا، كمأن الزبيدي المواطنين، بان الوضع مطمن، ولا قلق في هذا، داعيا جميع المدارس الى العودة لفتح ابوابها .

وجدد الزبيدي، الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، ولدول التحالف العربي، وفي مقدمتها الامارات العربية املتحدة والمملكة العربية السعودية .

من جهته، أكد الدكتور عبدالناصر الوالي القائم باعمال مدير مكتب الصحة بعدن، ان وباء الكوليرا تحت السيطرة، وان مكتب الصحة جاهز لمواجهة هذا المرض بكل المعدات والعلاجات، مشيرا الى ان 9 وفيات، مصابة بالكوليرا، وهناك حالات مشتبه بها.

 

 

تفاصيل اوفى لاحقا..

أخبار ذات صله