مدير عام القبيطة يلتقي بالمدير التنفيذي لصندوق إعانة المرضى الكويتي بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير عام القبيطة يلتقي بالمدير التنفيذي لصندوق إعانة المرضى الكويتي بعدن
مدير عام القبيطة يلتقي بالمدير التنفيذي لصندوق إعانة المرضى الكويتي بعدن

يافع نيوز – عدن خاص:

التقى مدير عام كرش القبيطة عماد احمد غانم، بالمدير التنفيذي لصندوق اعانة المرضى الكويتي ابو اسماعيل ابراهيم بن عيسى في مكتب الصندوق الكائن بخور مكسر في العاصمة عدن .

وفي اللقاء استمع المدير التنفيذي الى شرح مستفيض من المدير غانم للاوضاع والهموم التي تمر بها المديرية وجبهة كرش وإلى جملة من الخدمات التي تحتاجها المديرية في الجانب الصحي ومعاناة جرحى المديرية الذين يحتاج بعضهم الى استكمال للعلاج ممن لازالوا يكابدون اتعاب ونفقات علاجهم بعد اخراجهم من مستشفيات العاصمة عدن وعن الشهداء طالب غانم الصندوق الى العمل قدر الاستطاعة للتخفيف من الالام اسر شهداء الحرب التي لازالت رحاها حتى اللحظة في المديرية.

وتحدث غانم فقدان العديد من الخدمات الصحية للعمل جراء عدم توفر العلاجات والمستلزمات الطبية الاولية في بعض المراكز الصحية في المديرية مطالبا الصندوق العمل بقدر الامكان لتوفير سيارة لمكتب الخدمات الصحية بالمديرية والتي لا تتوفر لها وسيلة نقل وفي جانب سلامة المباني للمراكز الصحية اكد غانم بانه يحتاج العديد منها للترميم بعد التضرر الذي لحق بها من جراء الحرب واستهدافها من قبل مليشيات الحوثي وصالح .

من جانبه عبر المدير ابو اسماعيل عن سروره بزياره مامور كرش -القبيطة غانم لمكتب الصندوق . ونقله لهموم ومعاناة ابناء المديرية واعدا بمتابعتها ومطمئنا المامور بالاستجابة للمطالب التي طرحها والخاصة بالاحتياجات المتعلقة بجوانب الرعاية الصحية التي تحتاجها المديرية. مؤكدا بانه سيعمل كل مابوسعه لتوفير مايستطيع تقديمه لابناء المديرية .

حضر اللقاء ياسر محمد علي منسق المديرية لدى المنظمات الانسانية ومحمد صالح فريد رئيس لجنة الاغاثة في المديرية وعبدالرب هميس عن الشهداء والجرحى بالمديرية .

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.