صحفية عدنية تدعو زملاءها لتثقيف الرأي العام بخطر وباء الكوليرا | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 05:13 توقيت مكة - 20:13 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
صحفية عدنية تدعو زملاءها لتثقيف الرأي العام بخطر وباء الكوليرا
صحفية عدنية تدعو زملاءها لتثقيف الرأي العام بخطر وباء الكوليرا


يافع نيوز – متابعات

نادت الصحفية / نعمت عيسى جميع زملائها الإعلاميين في مختلف الوسائل الإعلامية للاستجابة لدعوة وزير الإعلام / معمر الارياني في تضافر الجهود لتنوير وتثقيف الرأي العام بمساندة الحملة الصحية والتوعوية للوقاية من وباء الكوليرا الذي بات يهدد اليمن بشكل عام وعدن بشكل خاص .

وقالت في ندائها بأن عدن تستغيث بكل ما تعانيه من غلاء في المعيشة ومن تباطؤ في صرف الرواتب ومن قله الماء وهروب الكهرباء وطفح المجاري ولا ينقصها شيء من ضنك العيش .. ولا مجال للان بأن نسمح بوباء مثل الكوليرا أن يحل ضيفا أو مقيما في مدينتنا الحبيبة عدن وان يزيد من دمار بنيتها البشرية والصحية ويهلك ماتبقى من عروشها المناضلة ..

ودعت عيسى نقابة الصحفيين اليمنيين بصفتها أحد أعضاءها بأن يكون للنقابة الصحفية دور في توجيه رسالة رسمية لكل منتسبيها من الإعلاميين بحشد الهمم في توجيه الرسالة التوعوية الوقائية بصورة عاجلة استجابة لدعوة وزير الإعلام وتفعيل دور الإعلاميين تنفيذا وترسيخا منهم لميثاق الشرف الإعلامي للقضايا الإنسانية والحقوقية والإغاثة بدلا من حشدهم للهمم في قضايا ومزايدات ومناكفات لاتغني ولاتسمن من جوع ..

مختتمه ندائها قائلة ” أخوتي وإخواني الإعلاميين في كل بلاط إعلامي وجب أن نضع أيدينا في أيدي بعض لبناء عدن وبناء وعي صحي وثقافي وتنموي جديد .. وعي لايحمل السياسات ولا الولاءات ولا الأهداف السياسية ويحمل الهدف النبيل هدف الخير والمحبة والوئام .. ذلك الهدف السامي سمو مقاومتكم الباسلة عن هذه الأرض الحبيبة بالقلم والكلمة والصوت والصورة في كل منبر إعلامي كما عهدتكم جميعا وكما عهدتكم عدن في أبرز ملاحم الامتحان الحقيقي الذي أثبتموه في انتصارها .. فنحن من عدن وعدن منا .. وثقتي بجميع منتسبو السلطة الرابعة من قادة الكلمة لايوصف بأنهم لن يستهينوا بانين عدن وأبناءها ولن يتهاونوا في توعيتهم وإرشادهم وتثقيفهم حول هذا الوباء وكيفية الوقاية منه داعمين ومعززين بذلك العمل الإعلامي دور القطاع الصحي بعدن والمنظمات الخارجية المساهمة في حماية الطفل والأسرة والمجتمع كحلقة توعوية متكاملة وسيكون لهم الرأي النير بالكلمة والصوت والصورة دفاعا عن عدن لتكون خالية من الأوبئة والأمراض التي تهدد مستقبلها ومستقبل أجيالها من الأطفال ” .

 

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.