نائب مدير أمن عدن يزور شرطة مديرية المعلا ويطلع على سير العمل فيها | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:28 توقيت مكة - 14:28 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نائب مدير أمن عدن يزور شرطة مديرية المعلا ويطلع على سير العمل فيها
نائب مدير أمن عدن يزور شرطة مديرية المعلا ويطلع على سير العمل فيها

يافع نيوز/خاص.

 

قام نائب مدير أمن العاصمة عدن العقيد ابو بكر أحمد جبر ومدير البحث الجنائي العقيد صالح محمد القملي ومساعد مدير الأمن لشئون البحث الجنائي العقيد عبدالله محمود صباح اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية الى مركز شرطة مديرية المعلا للإطلاع على سير العمل في قسم البحث الجنائي بشرطة المعلا .

 

وذلك ضمن خطة النزول الميداني التي تنفذها إدارة أمن عدن وفقا لتوجيهات اللواء شلال علي شايع هادي مدير أمن العاصمة عدن ،حيث كان في مقدمة استقبالهم مدير شرطة المعلا العقيد محمد العلواني وعدد من الضباط بمركز شرطة المعلا.

 

حيث تحدث مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة العقيد صالح القملي بشرح مفصل عن جملة من القضايا الهامة التي يجب العمل بها وفقا للخطة التي تم إعدادها من قبل إدارة البحث الجنائي وصادق عليها مدير أمن عدن اللواء شلال شايع للنزول الميداني على جميع مراكز الشرط بالمحافظة وتقييم أداء عمل أقسام البحث فيها .

 

 

 

وأكد العقيد القملي أن هذه الانتصارات والإنجازات الأمنية التي حققتها إدارة أمن عدن في إعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة عدن لم تأتي من فراغ بل أتت بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بتضحيات الشهداء والجرحى وبدعم وإسناد من دول التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة التي بذلت كل غالي رخيص لدعم إدارة أمن عدن لاستتباب الوضع ومحاربة الإرهاب .

 

وحث العقيد القملي أفراد وضباط شرطة المعلا الى المزيد من العمل بوتيرة عالية أكثر من اي وقت مضى.

 

مؤكدا أن شرطة المعلا تحتل رقم قياسي من حيث الكفاءات وقدرات رجال الأمن وخبراتهم المستقبلية ، وأن الهدف من النزول الميداني هو الإطلاع على التنظيم الإداري بمراكز الشرط وأقسام البحث الجنائي بالمديريات والتفتيش على سير الإجراءات القانونية ومدى التعامل مع السجلات الرسمية والحفاظ عليها لهدف ضمان سير العمل بصورة نموذجية .

 

 

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.