عاجل

محافظ حضرموت يترأس اجتماع موسع للمكتب التنفيذي

147681303285405017

يافع نيوز – حضرموت:

أشاد محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك بتوجيهات الرئيس عبدربه منصور الداعمة لتلبية احتياجات المحافظة بصورة عاجلة واستثنائية من خلال الزيارة الاخيرة لرئيس واعضاء الحكومة اثمرت بالخروج بعدد من التوجيهات والمعالجة لبعض المتطلبات العاجلة.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم اجتماعا موسعا لمدراء المكاتب التنفيذية بساحل حضرموت بحضور وكيل المحافظة المهندس محمد العمودي ، لمناقشة عدد من التقارير المقدمة من مدراء المكاتب.

أكد المحافظ أن زيارة الحكومة حققت لحضرموت انجازات في المشاريع الخدمية العاجلة والاستراتيجية بتوفير طاقة كهربائية بقدرة 31 ميجاوات لوادي حضرموت واستكمال طريق رسب ساه وطريق المعدي سيئون وصيانة طريق رأس حويرة المكلا وطريق ومعابر مديرية حجر بتكلفة 67 مليون دولار.

وشدد محافظ حضرموت خلال كلمته في الاجتماع على ضرورة الحفاظ على ماحققته حضرموت من نصر واستقرار في كافة الجوانب
الأمنية والخدمية والعمل على تنفيذ المزيد من الانتصارات التي تسهم بشكل مباشر بالنهوض والارتقاء بحضرموت .

وأشاد بن بريك بالدور الكبير الذي تقوم به قوات الجيش والامن في تثبيت دعائم الامن والاستقرار في عموم حضرموت .. مؤكدا ان قيادة المحافظة تعمل على تحقيق الامن والاستقرار من خلال ضرب بؤر الفساد بيد من حديد.

واطلع المحافظ خلال الاجتماع على المقترحات والقضايا التي تم طرحها على رئاسة مجلس الوزراء والجوانب المتعلقة بالأمور الخدمية , منوها الى اهمية المتابعة من قبل مدراء المكاتب الخدمية بالمحافظة لتنفيذ المشاريع.

 

سبا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: