حضرموت.. تجهيزات مستمرة لإفتتاح قسم العناية الجديد بهيئة مستشفى ابن سينا العام | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 10:43 توقيت مكة - 01:43 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حضرموت.. تجهيزات مستمرة لإفتتاح قسم العناية الجديد بهيئة مستشفى ابن سينا العام
حضرموت.. تجهيزات مستمرة لإفتتاح قسم العناية الجديد بهيئة مستشفى ابن سينا العام

المكلا – يافع نيوز:

تستمر التجهيزات بهيئة مستشفى ابن سيناء العام منذ أسابيع لإفتتاح قسم العناية الجديد بالمستشفى الذي من المتوقع افتتاحه بشهر نوفمبر القادم .

وأشار الدكتور / محمد خميس العكبري رئيس هيئة مستشفى ابن سينا العام أن العمل مستمر من أجل أفتتاح القسم بشكلً متطور ويأتي ذلك ضمن الخطط التي وضعتها أدارة الهيئة لتطوير المستشفى وتحسينها من خلال عدة أفكار ومشاريع تعمل الادارة على تحقيقها بالقريب العاجل .

من جهتها قالت ليبيا بن ثعلب مسئولة التمريض بقسم العناية الجديد أن القسم يحتوي على 12 سرير , اربعة منها خاصة للجراحة مابعد عملية الافاقة للمريض و 8 أخرى عامة , مشيرةً أن افتتاح قسم العناية الجديد بالمستشفى هو من أجل تخفيف الضغط على القسم العام للعناية السابق وتخفيف معاناة المرضى داخل المستشفى , أضافة الى أن القسم سيشكل نقلة نوعية للمستشفى من حيث تطور الامكانيات الى أفضل وتقديم خدمة جيدة للمريض ، ويدير القسم ايضا الدكتور / اسامه بن زهيدان مدير قسم العناية .

الجدير بالذكر أن القسم الجديد يحتوي على أجهزة مراقبة و أجهزة تنفس صناعي , أضافة الى أجهزة شفط , و أجهزة ضغط و أنعاش القلب و أجهزة تخطيط القلب و سيكون عدد طاقم القسم 50  مابين عاملاً وممرضاً وطبيباً , أضافة أن الأدوية الإسعافية تقدم مجاناً للمريض التي يصل بعضها الى عشرات الالاف وذلك لأجل تخفيف معاناة المرضى الذين يتلقون العلاج بالمستشفى .

عبدالله السييلي

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.