عبدالله بن زايد يبحث وأردوغان العلاقات وتطورات المنطقة | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عبدالله بن زايد يبحث وأردوغان العلاقات وتطورات المنطقة
عبدالله بن زايد يبحث وأردوغان العلاقات وتطورات المنطقة

يافع نيوز – متابعات

استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أمس، في قصر «يلدز» بإسطنبول، وزير الخارجية والتعاون الدولي، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، والوفد المرافق، بحضور وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، حيث تم بحث علاقات التعاون بين البلدين، وتبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ونقل سموه، خلال اللقاء مع الرئيس التركي، تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنيات سموهم لتركيا وشعبها دوام التقدم والازدهار.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها، كما تم استعراض الأوضاع في المنطقة، وتبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد، أهمية العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

من جانبه، حمّل الرئيس التركي سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز علاقاتها مع دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي توليها حكومة بلاده اهتماماً خاصاً، نظراً للمكانة المتميزة التي وصلت إليها دولة الإمارات.

حضر اللقاء سفير الدولة لدى الجمهورية التركية، خليفة شاهين المرر.

وكان سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، زار، أول من أمس، في أنقرة، ضريح مصطفى كمال أتاتورك، مؤسس وأول رئيس للجمهورية التركية، وذلك في مستهل زيارة سموه الرسمية إلى تركيا. ووضع سموه إكليلاً من الزهور على الضريح، ودوّن كلمة في سجل التشريفات الخاص بكبار الشخصيات.

رافق سموه خلال الزيارة سفير دولة الإمارات في تركيا، خليفة شاهين المرر.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.