رانييري “الواثق”: ليستر سيعود

Leicester City FC Training Session and Press Conference

يافع نيوز – رياضة:

أعرب المدرب الإيطالي لليستر سيتي، كلاوديو رانييري، عن ثقته بقدرة حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، على العودة بقوة إلى دائرة المنافسة واستعادة المستوى الذي قدمه الموسم الماضي.

وبدأ ليستر، الذي فاجأ العالم بإحرازه لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه، حملته بشكل مخيب على الصعيد المحلي، إذ حقق انتصارين فقط في الدوري من أصل 8 مباريات، كما ودع مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة من الدور الثالث على يد تشلسي الذي عاد ففاز عليه السبت 3-صفر في المرحلة الثامنة من الدوري.

ويقبع ليستر حاليا في المراكز الأخيرة بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط إلى الدرجة الأولى، لكن مدربه الإيطالي البالغ من العمر 64 عاما يبدو مطمئنا، نظرا إلى المستوى الذي يقدمه الفريق في مشاركته الأولى في دوري أبطال اأوروبا، حيث فاز بمباراتيه الأوليين على كلوب بروج البلجيكي خارج قواعده (3-صفر) وبورتو البرتغالي (1-صفر).

وقال رانييري “قد تلعب في بعض الأحيان بشكل جيد، ثم بشكل سيء في بعض الأحيان الأخرى. كما حصل معنا ضد مانشستر يونايتد (1-4 في المرحلة السادسة)، أو في الشوط الأول من مباراتنا مع تشلسي حين قدمنا أداء سيئا ثم خضنا شوطا ثانيا جيدا جدا”.

وأضاف “أنا واثق جدا بفريقي. إنهم يقاتلون. الموسم الماضي كنا أكثر اندماجا لكن الآن الجميع يعرفنا (كونهم الأبطال). نحن الآن في الوسط من حيث التوازن ولسنا بالجودة التي كنا عليها الموسم الماضي لكن هذا أمر طبيعي بالنسبة لفريق مثل ليستر”.

ولا تزال الفرصة قائمة أمام ليستر للعودة إلى دائرة المنافسة لأن الموسم ما زال في بدايته، لكن يتوجب عليه تدارك الموقف سريعا قبل أن يفوته القطار كونه يتخلف حاليا بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر و8 نقاط عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: