نائب مدير أمن عدن ومدير البحث يتفقدان سير العمل بمركز شرطة التواهي | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 04:34 توقيت مكة - 19:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نائب مدير أمن عدن ومدير البحث يتفقدان سير العمل بمركز شرطة التواهي
نائب مدير أمن عدن ومدير البحث يتفقدان سير العمل بمركز شرطة التواهي

يافع نيوز/خاص.

 

زار نائب مدير أمن عدن العقيد ابو بكر أحمد جبر والعقيد صالح محمد القملي مدير البحث الجنائي والعقيد عبدالله محمود مساعد مدير الأمن لشئون البحث مركز شرطة مديرية التواهي للإطلاع على سير عمل قسم البحث الجنائي بمركز الشرطة .

 

يأتي ذلك ضمن خطة نزول ميدانية تنفذها إدارة أمن عدن بتعليمات مباشرة من اللواء شلال علي شايع هادي مدير أمن العاصمة عدن .

 

وقال نائب مدير أمن عدن العقيد ابو بكر جبر أن خطة النزول هذه ستشمل كافة مراكز الشرطة بالمحافظة بغية الإطلاع على أداء سير عمل المراكز وتحديدا البحث الجنائي وحث القائمين عليها على سرعة البت في قضايا المواطنين ورفعها بحسب الأولوية إلى النيابة العامة ، مشيرا الى أن مركز شرطة التواهي يعد نموذجا لمراكز الشرط بالمحافظة .

 

من جهته قال مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة العقيد صالح القملي أن نزولنا الميداني اليوم كان ابتداء من المنطقة الأمنية الأولى في مديرية التواهي وذلك بناء على برنامج معد من قبلنا وصادق عليه مدير أمن عدن اللواء شلال شائع بالنزول الى جميع مراكز الشرط للإشراف على سير العمل في البحث الجنائي والتأكد من السجلات والبلاغات الأخرى .

 

وأكد العقيد القملي على ضرورة الإطلاع على التنظيم الإداري بمراكز المديريات والتفتيش على سير الإجراءات القانونية ومدى التعامل مع السجلات الرسمية والحفاظ عليها لضمان سير العمل بصورة نموذجية .

 

مؤكدا انه سوف يتم رفع تقرير تفصيلي بعد استكمال نزولهم الميداني الى إدارة أمن عدن لوضع معالجات سريعة ومناسبة لها.

 

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.