المكلا: الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع مساعداته الإغاثية ويستهدف 3800 أسرة في منطقة الانشاءات والمتضررين بفوة | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المكلا: الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع مساعداته الإغاثية ويستهدف 3800 أسرة في منطقة الانشاءات والمتضررين بفوة
المكلا: الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع مساعداته الإغاثية ويستهدف 3800 أسرة في منطقة الانشاءات والمتضررين بفوة

يافع نيوز – المكلا .علي الجفري:

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، أمس، توزيع دفعات جديدة من المساعدات الغذائية للأسر المتضررة والمحتاجة في ساحل حضرموت، ضمن مشروع توزيع السلال الغذائية في مختلف مديريات حضرموت.

واستهدفت عملية التوزيع ( 3800 ) أسرة بمنطقة فوة بحي الانشاءات والمتضررين في مديرية المكلا، ضمن حملة استكمال التوزيع تستهدف اكثر من 14 ألف سلة غذائية في منطقة فوة للأسر المحتاجة والمتضررة من الأحداث السابقة التي شهدتها حضرموت والتي عانت أوضاعاً اقتصادية صعبة للغاية.

وقال رائد بن بريك مشرف اللجنة العليا للأغاثة بالمكلا، ان عملية التوزيع لا تزال مستمرة حتى اللحظة في منطقة فوة، مؤكداً بأن الفريق سيواصل عملية التوزيع في مختلف منطقة فوة المترامية الأطراف والتي تتسم بالكثافة السكانية.

ومن جانبة أكد شوقي التميمي مشرف مشاريع الهيئة بحضرموت بأن هذا المساعدات قد شكلت عنصرا إيجيابياً بالنسبة لآلاف العائلات المتضررة والتي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة للغاية والتي بدورها ستخفف عنهم المعاناة المستمرة من نقص بعض مستلزمات الحياة.
وأكد التميمي بأن عملية التوزيع تمت وفق آلية عمل دقيقة من أجل إيصال المساعدات الغذائية لمستحقيها، مؤكداً أن هذه المساعدات الإغاثية شكلت عنصراً مهماً لآلاف العائلات المتضررة التي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة للغاية، حيث خففت من معاناتها بسبب نقص مستلزمات الحياة نتيجة الظروف التي تشهدها البلاد.

وعبر عشرات المستفيدين من المساعدات في منطقة فوة بحي الانشاءات والمتضررين، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة، وفريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتية على جهودها في إيصال هذا المساعدات الإنسانية الى مستحقيها، مؤكدين أن السلال الغذائية جاءت في الوقت المناسب وسط معاناة أهالي حضرموت وحاجتهم الماسة لمختلف المساعدات وخاصة الغذائية منها.

 

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.