الاتهامات.. سلاح ترامب لتبرير فشل وشيك | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الاتهامات.. سلاح ترامب لتبرير فشل وشيك
الاتهامات.. سلاح ترامب لتبرير فشل وشيك

يافع نيوز – وكالات-إرم نيوز

أكد المرشح لنائب الرئيس الأمريكي في الانتخابات الرئاسية المرتقبة الشهر المقبل، إن المرشح الجمهوري دونالد ترامب، سيقبل بالنتيجة رغم ادعاءه بأنه يتم التلاعب بالنظام الانتخابي الأمريكي ضده.

وأكد مايك بنس أن الشعب الأمريكي قد سئم مما أسماه بـ “التحيز الواضح في وسائل الإعلام الوطنية” ضد ترامب وشكا من “سيل” الاتهامات التي تم نشرها في الصحافة ضد المرشح الجمهوري.

وتعكس تصريحات ترامب ونائبه، الانتكاسة التي تعاني منها حملة المرشح الجمهوري بعد أقل من شهر على انطلاق السباق نحو البيت الأبيض، في منافسة يبدو أن نتيجتها باتت واضحة.

وقال ترامب: “الانتخابات يتم التلاعب بها بشكل مطلق من جانب إعلام غير أمين ومشوه يدفع هيلاري المخادعة”.

وظهرت الرسالة عل حساب ترامب بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد يوم من السخرية من مناظرة الأسبوع الماضي بينه وبين المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في برنامج كوميدي أمريكي.

وعقب شكواه من تشخيص الممثل أليك بالدوين له في برنامج “ساترداي نايت لايف” قائلا إنها “وسيلة للنيل مني عن طريق السخرية”، أضاف ترامب عبر موقع التواصل الاجتماعي /تويتر/ أن “الإعلام يتلاعب بالانتخابات”.

وقال رئيس بلدية نيويورك السابق، رودي جولياني، مستشار ترامب، الأحد، لمحطة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية، إن الديمقراطيين يشاركون في احتيال تصويتي فيما يتعلق بقوائم الناخبين أكثر كثيرا من الجمهوريين.

واتهم جولياني الديمقراطيين بأنهم يرفضون تحديث قوائم تسجيل الناخبين، ما يسمح للأشخاص بالتصويت نيابة عن ناخبين متوفين.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.