fbpx
خسائر للحوثيين وقوات صالح بالحديدة والبيضاء
شارك الخبر
خسائر للحوثيين وقوات صالح بالحديدة والبيضاء

يافع نيوز – الجزيرة نت:

سقط عدد من القتلى والجرحى من مليشيا الحوثيوقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالحجراء قصف للتحالف العربي على مدينة الحديدة(غربي اليمن) ومواجهات مع المقاومة الشعبية في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء (وسط).

وقالت مصادر محلية إن قائد محور المنطقة العسكرية الخامسة التابعة للحوثيين منصور نمران قتل مع عدد من مرافقيه في قصف للتحالف (بقيادة السعودية) على مبنى قيادة المحور في شارع المطار بمدينة الحديدة.

من جهتهم ذكر شهود عيان أن نحو عشرة آخرين من مرافقي نمران وجنود المنطقة قتلوا أيضا في القصف، كما أصيب آخرون.

يأتي ذلك في وقت قتل خمسة من أفراد قوات الرئيس المخلوع ومليشيا الحوثي في مواجهات مع المقاومة الشعبية بمديرية ذي ناعم.

وأكدت مصادر ميدانية أن مواجهات اندلعت بين المقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي والرئيس المخلوع من جهة أخرى، في مناطق عديدة في ذي ناعم بعد هجوم المقاومة على مركز الشازبي، في حين قصفت مليشيا الحوثي والرئيس المخلوع بالدبابات المناطق السكنية في المديرية.

وفي تطورات ميدانية أخرى، نقل مراسل الجزيرة عن محافظ صعدة استيلاء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على ثلاثة مواقع جديدة شرق مديرية البقع في محافظة صعدة الحدودية. وأشار إلى أسر عدد من مليشيات الحوثي.

يأتي ذلك بعد استيلاء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على مهبط للطائرات المروحية في البقع والتوغل مسافة تبلغ نحو 25 كيلومترا في المديرية، المعقل الرئيسي لمليشيا الحوثي.

أخبار ذات صله