fbpx
القوات الشرعية تصد هجوما للمليشيات في تعز
شارك الخبر
القوات الشرعية تصد هجوما للمليشيات في تعز

يافع نيوز – صحف:

تمكنت القوات الحكومية اليمنية من صد هجوم للميلشيات الحوثية على مدينة تعز جنوب غربي البلاد وقتلت 4 عناصر من هذه الميليشيات.

صرح بذلك اللواء خالد فاضل قائد محور تعز، وقال «إن مجموعة من عناصر المليشياتالانقلابية- على حد تعبيره- شنت هجوما على مواقع القوات الحكومية في جبل الخضر بمديرية جبل حشبي غربي مدينة تعز في محاولة لاختراقها، وأن القوات الحكومية استطاعت صد الهجوم الذي كان الهدف منه اختراق مواقع القوات في الجبهة الغربية وأجبرتهم على التراجع بعد مواجهات عنيفة جرت بين الجانبين.

وأضاف في تصريح صحفي له، الأحد، إن العملية الفاشلة أسفرت عن مقتل القيادى الحوثي أمير على بن على وعدد آخر في صفوف المليشيات.

وفي هذا السياق، ذكر المركز الإعلامي للمجلس العسكري بتعز أن 4 من عناصر المليشيات قتلوا في المواجهات التي جرت، السبت، في جبهات القتال وأصيب 11 منهم فيما أصيب 6 من القوات الحكومية و3 من المدنيين في القصف الذي تقوم به المليشيات على الأحياء السكنية.

وأشارت مصادر في مقاومة تعز إلى أن طائرات دول التحالف العربي قصفت معسكر القطاع الساحلي شمال مدينة المخا غربي تعز الذي تتواجد فيه عناصر المليشيات وقامت بطلعات استكشافية في سماء المدينة لمدة طويلة.

أخبار ذات صله