ريال مدريد بـ”الستة” وأتليتيكو يحتفظ بالقمة

FBL-ESP-LIGA-BETIS-REALMADRID

يافع نيوز – رياضة:

تعافى ريال مدريد من أربع تعادلات متتالية في كل المسابقات بفوزكبير 6-1 على ريال بيتيس ليتقدم للمركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الاسباني، فيما احتفظ أتليتيكو مدريد بصدارة الدوري بعدما سحق غرناطة المتذيل7-1 بفضل ثلاثة أهداف من يانيك كاراسكو.

ولدى أتليتيكو 18 نقطة من ثماني مباريات ويتقدم بفارق الأهداف على ريال ويتقدم الفريقان بنقطة واحدة على أشبيلية ونقطتين على برشلونة الذي يحتل المركز الرابع.

وخاض ريال مدريد مواجهة بيتيس بدون لوكا مودريتش وكاسيميرو وسيرجيو راموس بسبب الإصابة ودون تحقيق الفوز لأربع مباريات متتالية في كل المسابقات. وأحرز رفائيل فاران الهدف الأول مستغلا عرضية توني كروس من ركلة حرة في الدقيقة الرابعة.

وأحرز كريم بنزيمة هدفا ثانيا من تمريرة أخرى من كروس في الدقيقة 31 ليمهد الطريق أمام ثنائية أخرى من الأهداف قبل نهاية الشوط الأول سجلهما مارسيلو وإيسكو.

وسجل إيسكو لاعب اسبانيا هدفه الثاني من تسديدة رائعة في الدقيقة 62 وأحرز كريستيانو رونالدو هدفا في الدقيقة 78. وسجل ألفارو سيخيدو هدف بيتيس الوحيد في الدقيقة 55.

ومنح إيزاك كوينكا اللاعب السابق في برشلونة فريقه غرناطة -الذي لم يحقق أي انتصار هذا الموسم – تقدما مفاجئا على اتلتيكو في الدقيقة 18ولكن كاراسكو وضع أتليتيكو في المقدمة بهدفين في الدقيقتين 34 و45بينما أكمل الثلاثية في الدقيقة 61.

وأحرز نيكولاس جايتان هدفه الأول مع أتليتيكو من أول لمسة للكرة بعد دقيقتين من نزوله بديلا وسجل هدفا ثانيا في الدقيقة 81 وأكمل أنخيل كوريا وتياغو حصيلة أتليتيكو من الأهداف.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: