مصدر في قيادة الحزام الامني يوضح ملابسات مشكلة احتجاز موكب المقاومة وأسرى الحوثي بردفان | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مصدر في قيادة الحزام الامني يوضح ملابسات مشكلة احتجاز موكب المقاومة وأسرى الحوثي بردفان
مصدر في قيادة الحزام الامني يوضح ملابسات مشكلة احتجاز موكب المقاومة وأسرى الحوثي بردفان

يافع نيوز – عدن:
أوضح مصدر قيادي في قيادة الحزام الامني بعدن تفاصيل خاصة عن واقعة ايقاف موكب من المقاومة الجنوبية كان يضم عدد من اسرى جماعة الحوثي كانوا في طريقهم الى منطقة الضالع .
واكد المصدر في افادته ان عملية الايقاف لم تكن تستهدف أحدا من قيادات المقاومة بل كان الهدف منها ايقاف عملية التبادل التي لاتراعي المصلحة العامة، التي قال انها كانت ستتم دون علم القيادات الامنية وقيادات الجبهة وخصوصا جبهة باب المندب والتي تم فيها اسر عناصر جماعة الحوثي .
مع العلم ان هناك اسرى من مقاومة الميدان في ايدي الحوثي ولم يلتفتوا لهم مما أغضب قيادات جبهة باب المندب من هذه التصرفات التي لاتراعي تضحياتهم في جبهات القتال.

واشار المصدر الى ان جميع الاسرى الحوثيين الذين تم اسرهم هم من اسرى جبهة باب المندب وليسوا اسرى اي جبهة لاي أجد من القيادات التي قامت بنقلهم الى ردفان تمهيدا لنقلهم الى الضالع .

واوضح المصدر ان اضطرار قيادة الحزام الامني لايقاف العملية يأتي عقب علمها بان الجهة التي كان الاسرى يعتقلون لديها سلمتهم الى اطراف من المقاومة دون علم قيادات الحزام الامني وقيادات مقاومة جبهة باب المندب حيث تم اسر مقاتلي الحوثي هناك .
واضاف،  ان عملية الايقاف لاتستهدف لكنها تهدف لمنع اي إضرار ميداني بجبهة باب المندب موضحا ان عدد من مقاتلي جبهة باب المندب باتوا اسرى لدى جماعة الحوثي وتجاوزهم في اي عملية تبادل للاسرى ستحدث حالة من الارباك والغضب في صفوف ذويهم .
واكد المصدر تقديره البالغ لجهود قيادات المقاومة التي راعت عملية اتفاق تبادل الاسرى هذا لكنه اكد على ضرورة التنسيق الكامل بين كافة القطاعات الامنية والعسكرية والمقاومة لتجنب اي خطأ قد ينتج عنه اضرار بالعملية الامنية وعمليات المقاومة على حد سواء .

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.