مدير البريقة يدشن العيادات المتنقلة في عدد من المناطق النائية بالمديرية | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 08:36 توقيت مكة - 23:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير البريقة يدشن العيادات المتنقلة في عدد من المناطق النائية بالمديرية
مدير البريقة يدشن العيادات المتنقلة في عدد من المناطق النائية بالمديرية

عدن- محمد القادري:

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، العيادات المتنقلة في عدد من المناطق النائية بالمديرية والذي تنفذها شبكة استجابة للأعمال الانسانية والإغاثية بتمويل من فريق عطاء  المرأة الكويتية الانساني وبأشراف من جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية .

وفي التدشين اشار اليزيدي ، الى الاهمية من اقامة العيادات في التخفيف من معاناة المرضى وتقديم الخدمات والاستشارات الصحية وصرف الادوية مجانا لمواطني تلك المناطق .

اشاد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، بالجهود  المبذولة من قبل الطاقم الطبي في تقديمة الخدمات الصحية و العلاجية للمواطنين ، مبدئا استعداد قيادة المديرية على تسخير كافة الامكانيات لنجاح عمل العيادات .

وثمن اليزيدي ، الاعمال الانسانية التي تقدمها دولة الكويت ممثلة بالمؤسسات والهيئات في  كافة المجالات ، معبراً عن شكر قيادة المديرية بالجهود الذي يقدمها الاشقاء في دولة الكويت اميراً وحكومة وشعباً .

من جانبه اوضح مدير مكتب الصحة العامة و السكان بالمديرية الدكتور شاذن يوسف علي ، بأن العيادات المتنقلة ستستهدف مناطق قلوعة بئر احمد ، الدوابية ، القاعدة الروسية ، مشهور  ، مشيراً الى ان اختيار تلك المناطق كونها بحاجة ماسه لمثل هذه الحملات الطبية نظرا لعدم وجود مراكز صحية تلبي احتياجات المواطنين صحيا وعلاجيا  .

حضر التدشين المدير التنفيذي لشبكة استجابة الدكتور عادل عبدالله باعشن ، وعضو المجلس المحلي بالمديرية رشاد بيسي .

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.