محافظ الجوف: مصدر الارهاب في اليمن هو التحالف الثنائي للحوثيين وصالح | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 12:58 توقيت مكة - 15:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ الجوف: مصدر الارهاب في اليمن هو التحالف الثنائي للحوثيين وصالح
محافظ الجوف: مصدر الارهاب في اليمن هو التحالف الثنائي للحوثيين وصالح

يافع نيوز – سبأ.نت:

عبر محافظ الجوف اللواء امين العكيمي عن ادانته واستنكاره للعملية الاجرامية الارهابية، التي استهدفت مجلس عزاء فقيد الوطن الشهيد اللواء الركن عبدالرب الشدادي بمحافظة مأرب، واستشهد فيه شقيقه الأكبر سالم قاسم الشدادي وقائد حراسة محافظ صنعاء الملازم محمد ناصر مرشد شُريف، وأصيب فيها آخرون.

وأكد محافظ الجوف في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) ان هذه الاعمال الارهابية تكشف بكل وضوح عن مصنع ومصدر الارهاب الذي عانت منه بلادنا والمتمثل في التحالف الثنائي بين المخلوع صالح واجهزته والحوثي ومليشياته والتي عبثت باليمن ..مشيراً الى ان عمليات التفجير التي تنفذها المليشيا الانقلابية بين حين واخر ماهي الا وسيلة من وسائلها التي تلجأ اليها لاقلاق الامن والاستقرار وسفك دماء الابرياء.

وقال اللواء العكيمي” ان جبر قلوب اهالي الشهداء لن يكون الا بالمضي قدماً في طريقهم لاستكمال عملية تحرير كافة المدن والمحافظات التي كانوا ابطالها واول رجالها، واننا لن نتوانى لحظة في تقديم وبذل الغالي والنفيس في سبيل شعبنا ووطننا الغالي، وارواحنا التي تحملها اكفنا ليل نهار ليست اغلى من تراب ارضنا الطاهر”.

واضاف”ان هذا العبث المليشاوي الاهوج واللامبالاة بأرواح ودماء الناس ،تخنقه يد الدولة مع كل عملية للجيش الوطني والمقاومة تتحرر فيها مزيدا من الاراضي التي كان الاتقلابيون قد سيطروا عليها بعد انقلابهم الغاشم على ارادة الشعب والشرعية اواخر العام ٢٠١٤م”.

ولفت محافظ الجوف الى ان الشعب اليمني بكامله مدينون لهؤلاء الابطال ورفاقهم من شهداء الدفاع عن الجمهورية وحاملي لواء تحرير اليمن من براثن الاستعمار الفارسي وعملائهم في الداخل.

كما عبر العكيمي عن احر التعازي وصادق المواساة الى اسر واقارب الشهداء..متتمنياً للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.