أمين محلي عدن يهنئ الرئيس والشعب بأعياد الثورة المباركة | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:32 توقيت مكة - 02:32 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أمين محلي عدن يهنئ الرئيس والشعب بأعياد الثورة المباركة
أمين محلي عدن يهنئ الرئيس والشعب بأعياد الثورة المباركة

يافع نيوز – خاص:

رفع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن، بدر معاون سعيد، برقية تهنئة إلى فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وأبناء الشعب بمناسبة الإحتفال بأعياد الثورة اليمنية ..

فيما يلي نصها :

نرفع أسمى أيات التاهاي وأصدق التبريكات إلى فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية – القائد الاعلى للقوات المسلحة وللشعب في كل بقاع أرض الوطن بمناسبة إحتفالات شعبنا العظيم بأعياد الثورة اليمنية الخالدة (الذكرى 54  لثورة الـ26 سبتمبر والذكرى 53 لثورة 14  اكتوبروالذكرى 49 لعيد 30 نوفمير)  .

هذه المناسبات الوطنية الغالية التي شكلت ميلاد عهد جديد لليمن مفعماً بالطموحات والتطلعات للشعب اليمني عبرت عنه مبادئ وأهداف الثورة العظيمة ، وسعى نحو وضع أسس ومعالم الانطلاق صوب المستقبل الذي يلبي تطلعات وطموح أبناء الشعب اليمني العظيم في إرساء دولة النظام والقانون وتحقيق التقدم المنشود في شتى مناحي الحياة.

ولا يسعنا في هذا المقام، إلا أن نقدر عالياً التضحيات الجسيمة التي قدمها أولئك الأبطال من الثوار والمناضلين والشهداء الذين ضحوا بحياتهم ليهبوا لنا الحياة وسقوا بدمائهم الزكية ترابنا لننال الحرية والإستقلال ..سائلاً المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبات الوطنية الغالية على شعبنا وقد تحقق له كل ما يصبو إليه من تقدم وازدهار وتحقيق المكاسب والمنجزات على درب الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

ولا ننسى أننا نحتفل بهذه المناسبات الوطنية العظيمة هذا العام والجيش الوطني والمقاومة الجنوبية وبدعم وإسناد من قوات التحالف الوطني بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية وباقي دول التحالف يحققون الانتصارات المتوالية ضد قوات الانقلاب الحوثي عفاشي في جبهات الصبيحة المختلفة وفي كهبوب وكرش وشبوة ومكيراس وكذلك الانتصارات العظيمة في جبهات القتال  في محافظات تعز والبيضاء ومأرب والجوف وحجة، كما لا ننسى الإنتصارات العظيمة التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية باسناد من قوات التحالف في محافظة صعدة والمتمثلة بتحرير منفد البقع. والسيطره على اللواء 19 في كتاف .

كما لايسعنا في هذه المناسبة الوطنية الغالية إلا أن نتوجه بالشكر والتقدير لقادة عاصفة الحزم والعزم ودوّل التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة وكل دول التحالف على التضحيات الجسيمة والدعم اللا محدود لبلادنا من أجل التحرر من الإنقلاب الحوثي عفاشي، وما تلاه من أعمال تأهيل وترميم والإصلاح للخراب والدمار الذي خلفته تلك العصابات الإنقلابية .

المجد للوطن .. والشموخ للشعب .. والحرية للأسرى والمختطفين .. والرحمة والخلود لشهدائنا الابرار

بدر معاون سعيد

الأمين العام للمجلس المحلي م/عدن.

*من:علي خميس

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.