مجموعة أكتوبر تهنى الشعب الجنوبي بالذكرى ال53 لثورة 14 اكتوبر | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 02:34 توقيت مكة - 17:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مجموعة أكتوبر تهنى الشعب الجنوبي بالذكرى ال53 لثورة 14 اكتوبر
مجموعة أكتوبر تهنى الشعب الجنوبي بالذكرى ال53 لثورة 14 اكتوبر

?

عدن – فواز الحنشي
هنأت مجموعة أكتوبر الجنوبية الشعب الجنوبي بمناسبة الذكرى ال53 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

وقدمت المجموعه مبلغ مالي يقدر ب ( ٥٠٠٠ ) الف ريال سعودي دعم لفعالية ذكرى ثورة ١٤ اكتوبر في العاصمة عدن تم تسليمها للجنة التحضيرية للفعالية.. وقدمت مبلغ ٢٠٠٠ ريال سعودي لفعالية احياء ذكرى الثوره في جزيرة سقطرى.

وفي بيان صادر عن مجموعة اكتوبر الجنوبية أكدت الحرص على استمرارية دعم ومتابعة مجريات الثورة الجنوبية من خلال المساهمة في انجاح المهرجانات وكذا مساعدة أسر الشهداء والجرحى والمحتاجين من أبناء الجنوب.

وأكد القائمين على المجموعه أنهم بادرو ومنذ الوهلة الأولى لانطلاق شرارة الحراك السلمي الى رعاية الكثير من الفعاليات وتقديم الدعم في مختلف مجالات النضال التحرري ومازالو حتى اللحظة ومستمرين حتى يحقق الشعب الجنوبي هدفه بنيل الحرية والاستقلال والشروع في بناء الدولة المدنية المنشودة.

كما تضمن البيان تهنئة لكافة أبناء الجنوب قيادة وشعب على الملاحم البطولية التي سطرها أجدانا في دحر الاستعمار البريطاني. وكذا بطولات المقاومة الجنوبية في دحر العدو الغازي المتمثل بمليشيا الحوثي والمخلوع صالح.

وحيا البيان دول التحالف العربي وعلى راسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على دعمهم لشعب الجنوب في دحر العدوان العفاشي وأيضا المساهمة في تثبيت الأمن والاستقرار في ربوع الجنوب.

الجدير ذكره أن مجموعة اكتوبر تعد صاحبة سجل حافل في تقديم الدعم لمسيرة الثورة الجنوبية في مختلف المناسبات والظروف ووقفت الى جانب أبناء الجنوب في نضالهم ضد الاحتلال اليمني طيلة السنوات الماضية، ولم يقتصر دعم مجموعة اكتوبر للفعاليات المتعلقة بالحراك الجنوبي بل نفذت مشاريع خيرية في مختلف مناطق الجنوب وقدمت العون في كثير من الاحتياجات التي ارتبطت بمسيرة الثورة الجنوبية على مستوى اعانة المرضى والجرحى والتماس اوضاع عدد من معاناة الشعب الجنوبي للتخفيف عنه ودعمه.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.