أميركية تخشى أن يتحول رماد والدتها إلى مخدرات

NEW YORK, NY - AUGUST 12:  A New York City police officer stands in Times Square on August 12, 2013 in New York City. The controversial policy employed by the New York Police Department (NYPD) in high crime neighborhoods known as stop and frisk, has been given a severe rebuke by a federal judge on Monday. U.S. District Court Judge Shira Scheindlin has appointed an independent monitor to oversee changes to the NYPD's stop and frisk tactic's after finding  that it intentionally discriminates based on race. Both New York City Mayor Michael Bloomberg and New York City Police Commissioner Raymond Kelly.  (Photo by Spencer Platt/Getty Images)

يافع نيوز – سكاي نيوز عربية

بدت سيدة أميركية، قلقا بالغا، بعد سرقة رماد والدتها الراحلة من السيارة، قائلة إنه تخشى أن يكون اللص مدمنا فيعتقد أنه مخدرات ويقوم باستهلاكه.

ويقوم بعض الأشخاص في الولايات المتحدة ودول أخرى من العالم، بإحراق جثامين أقاربهم عوض الدفن تحت الأرض، ويحتفظون بما تبقى من رمادها من باب الذكرى.

وقالت كارولين باركر، إن الرماد كان في كيس بلاستيكي محفوظ بصندوق داخل السيارة، لكنه تعرض للسرقة إلى جانب أغراض أخرى، يوم الإثنين، بولاية ماساشوستس، وفق ما نقلت أسوشيتد برس.

وأضافت باركر بحسرة بالغة أنها لا تتحسر على المسروقات الأخرى، لكنها حزينة جدا لسرقة رماد والدتها، لكونه لا يعوض، بحسب قولها، داعية من سرقوه إلى إعادته لها.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: