fbpx
الرئيس هادي يعزي أسر شهداء مخيم العزاء بمأرب
شارك الخبر
الرئيس هادي يعزي أسر شهداء مخيم العزاء بمأرب
يافع نيوز – متابعات:
بعث الرئيس عبدربه منصور هادي برقية عزاء ومواساة لأسر شهداء التفجير الإرهابي الذي استهدفت مخيم لاستقبال المعزين في استشهاد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي.
وعبر هادي عن استنكاره الشديد لهذه الجريمة النكراء التي راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى الأمنيين والتي تعكس حجم الحقد الدفين في نفوس من يقفون خلفها .
وأكد هادي أن مثل هذه الجرائم الدنيئة لا يقدم عليها الا من وصل بهم الإفلاس الأخلاقي الى ادنى مستوياته .. مؤكدا أن من يقفون خلفها سينالون جزائهم الرادع طال الزمن أو قصر .
وقال ” ندرك جيدا ان القتلة والانقلابيون من أعداء الحياة لن يترددون في تنفيذ كل ما من شأنه قتل النفس وتدمير الممتلكات ، لكنهم لا يدركون ان مصيرهم مزبلة التاريخ وأن الشعوب لا تموت ومثل هذه الجرائم الدنيئة تقوي وتعزز من تماسك الشعوب حتى تنتصر “.
كما عبر الرئيسهادي عن أحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة الشهيد اللواء الركن عبدالرب الشدادي التي فقدت اليوم أخيه الشيخ سالم الشدادي وعدد من أقاربه في وقت لم يسمح لها المجرمون باستكمال عزائها في شهيدها الأول، ولكل أسر وأقارب شهداء الحادثة .. سائلا الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته .

 

أخبار ذات صله