أخر تحديث : 03/12/2016 - 12:14 توقيت مكة - 15:14 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أكتوبر .. الذكرى الذي أرادوا لها أن تموت
  • منذ شهرين
  • 12:06 ص

 

تمر ذكرى ال 53 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة وما زال جرح الوطن غائراً والحال ما حال وبقايا زعماء الحروب الجائرة جاثمة على أطراف وطننا الكبير إختلاق الفوضى وشبح الإرهاب ومطبلي

الدفع المسبق وجواسيس الإرتزاق ودّعو طبول الحرب إلى التشبه ولبس الأحزمة لتاجيج الصراع وتعميق الفجوة التى تسببوا فيها بإجتياح وحرب مدمرة راح ضحيتها الألاف بين شهيدا وجريح ومشرد بدعوة الحفاظ على الوحدة ! وشعبنا يردد نروض المجد حتى يحفظ الدهر لنا أسماً وذكرى.. أبداً ما تهون ياجنوبنا يوماً علينا سنحيي ذكرى أكتوبر المجيد الذي غبروه ووأدوه.

 

وددت أن أحييى شعبنا الأصيل وأن أحيي أكتوبر العظيم بذكراه الثالثة والخمسين وهذا الإهداء الوردي هو دائماً أضعف الإيمان لك أيها الوطن العزيز نتلي شعار الصبر والأمل مجدداً إلى روح شعبنا الجميل الرائع .. ولشهدائه الأطهار نفحات أكتوبر المجيد لتمنحنا قوة وعزيمة وثقة في شعبنا المكافح لعلنا في المستقبل القريب نتمكن من وقف نزيف بلدنا الجريح ..

 

أكتوبر ثورة خالدة ستبقى ذكراها عبقة وعطرة عبر العقود والأزمان لأنها سجلت ملحمة شعب ثائر ضد الظلم والإستبداد والإستعمار المدجج بالسلاح وأسقطت أعتى إحتلال وديكاتورية عسكرية عظمى فالرحمة لشهداء أكتوبر فى عليائهم والتحية لثوار أكتوبر الأحياء منهم والذين التحقوا بالرفيق الأعلى

 

شعبنا العظيم ستلهمه هذه الملحمة العظيمة لمزيد من النضال والكفاح لحياة كريمة فاليوم هذا الحشد المليوني الذي افتقدنا صوته الهادر قليلا أعاد للذكرى أهميتها ودلالتها الوطنية فلك التقدير يا شعبنا مجدداً وأنت تحتفي رغم صعوبة ظروفك بأكتوبر المجيد كما نشكركم على كل هذا المجهود البديع والصور الرائعة

لجماهيرنا الغفيرة التي مازالت تلهب حماسهم أغاني أكتوبر النصر حتماً سيصبح الصبح على وطننا الجريح وإن غداً لناظره قريـــب! تمنياتي أن نحتفل باكتوبر في العام المقبل إحتفال حقيقي وان ننور الأجيال الجديدة به وبشهدائه لانه في زمن التعتيم والتضليل أصبحت ذكراه نكرة!

 

حزمة من المليونيات الحاشدة ومازال شعبي يناضل لنيل الحرية والديمقراطية!

دفع الشهداء أرواحهم فداءً لحرية شعبهم لهم الرحمة والجنان وسيظل أسمهم خالداً في وجداننا وتاريخنا والنضال للأحياء في ربوع جنوبنا الحبيب وفي الشتات سكة حياتنا مهما وكت السكة طول ولا نفّرط في الأمانة قط لأن كل شهيد روحه تنادي هل شعبنا خان العهودي ؟نقول لا ياشهيد شعبنا يخوض معارك البقاء حتى يصبح الصبح قريباً فقد أرهقنا جميعاً الظلام الدامس !

 

  1. لأننا نقرأ التاريخ والحقائق أكتوبر 1963م كانت ثوره من إبداع الشعب الجنوبي ومُلهمة لثورته المباركة ” الحراك الجنوبي السلمي “سبيلنا الوحيد للخلاص والعيش بسلام ووئام تناسي خلافاتنا والإتحاد في جبهة عريضة والإلتفاف حول القيادة الحالية لإنقاذ الوطن قبل أن يتفتت إلى أجزاء فليدم الود بين الجميع فالوطن مهدد والأطماع من كل جانب ! فكونوا عند حسن الظن أيها الأبطال .
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.