إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوباخبار الواجهة الرئيسيةصحافة نت فقط

أكد إستعداد الأجهزه الأمنية لإنجاح الفعالية… الزبيدي:يستعرض مع مدير الأمن ووكلاء المحافظة برنامج احتفالات ثورة 14أكتوبر

7059158f-cb16-451c-8838-750e92d9d9c5

يافع نيوز/عبدالسلام هائل – تصوير: زكي اليوسفي.

 

ترأس اللواء / عيدروس قاسم الزُبيدي محافظ العاصمة عدن صباح اليوم اجتماعا للمكتب التنفيذي بحضور وكلاء المحافظة واللواء شلال على شايع مدير عام شرطة عدن، وكُرس الاجتماع للاطلاع على الاستعدادات للاحتفال بالذكرى الـ ٥٣ لثورة أكتوبر المجيدة.

 

وفي الإطار ذاته، وجه محافظ العاصمة اللواء / عيدروس الزُبيدي، كافة الأجهزة ومرافق الدولة بتنفيذ المهام المناطة بكل جهة لإنجاح فعاليات الاحتفالات بما يليق وعظمة هذه المناسبة الغالية على شعبنا وتلافي أي قصور.

 

وقال المحافظ: إن الأجهزة الأمنية قد وضعت كافة الاستعدادات والترتيبات اللازمة لإنجاح فعاليات الاحتفال الذي ينطلق عصر اليوم بالمهرجان الجماهيري الكبير في ساحة العروض، كما سيتم إقامة حفل خطابي وفني بقاعة فندق كورال يوم السبت، بالإضافة إلى الفعاليات الاحتفالية في عموم مديريات العاصمة عدن.

 

وأكد المحافظ اللواء / عيدروس قاسم الزُبيدي، أهمية هذه المناسبة والتي تتزامن مع ما يشهده الوطن من تحديات في المرحلة الراهنة تستدعي من الجميع الوقوف صفا واحدا، داعيا كافة أبناء العاصمة دون استثناء للمشاركة في المهرجان الاحتفالي والتحلي بروح المسؤولية الوطنية في الحفاظ على أمن وحماية العاصمة عدن، مهنئا أبناء الشعب العظيم بهذه المناسبة والقيادة السياسية وحكومة الشرعية.

 

وجدد التأكيد على وقوفه وكل أبناء العاصمة عدن والسلطة المحلية إلى جانب الأخ الرئيس / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودول التحالف العربية لاجتثاث وإنهاء انقلاب الحوثي والمخلوع صالح، معرباً عن شكره لما قدمته دول التحالف العربي من دعم ومساندة لبلادنا عامة وللعاصمة عدن على وجه الخصوص وفي كافة المجالات.

 

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock